الخميس 29 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيميوني: مانشستر سيتي أفضل فريق في العالم.. وهدفنا التأهل إلى نصف نهائي أبطال أوروبا

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 06/أبريل/2022 - 01:02 ص

علق الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، على هزيمة فريقه أمام نادي مانشستر سيتي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وخسر نادي أتلتيكو مدريد الإسباني أمام نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، بهدف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

تصريحات سيميوني بعد الهزيمة أمام أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

وقال دييجو سيميوني، خلال تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: كانت مباراة صعبة أمام فريق جيد للغاية، كنا نريد لعب مباراة متقاربة ولكن لم نتمكن من تحقيق ذلك خلال الشوط الأول.

وتابع: انتصر مانشستر سيتي بعد حماس كبير أمامنا، هم فريق رائع للغاية ومتكامل، وخلال حدوث تغيرات خرج من الملعب 3  لاعبين رائعين، وشارك بدلًا منهم 3 لاعبين أفضل.

وواصل: فودين لاعب رائع للغاية في بداية الهجمات، وكنت متوقعا أن يشارك في الشوط الأول من المباراة، لكنه شارك في الشوط الثاني.

واختتم سيميوني تصريحاته: مانشستر سيتي أفضل فريق في العالم، ولكن لدينا مباراة الإياب على ملعبنا، وسنحاول التنافس معه من أجل الفوز وحسم التأهل إلى الدور المقبل.

موعد مباراة الإياب بين مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد

وتقام مباراة مانشستر سيتي أمام نظيره أتلتيكو مدريد، على ملعب واندا متروبوليتانو، يوم 13 أبريل الجاري، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

تابع مواقعنا