رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ناصر ماهر أفضل لاعب في استفتاء رابطة اللاعبين المحترفين لشهر مارس

ناصر ماهر
رياضة
ناصر ماهر
الأربعاء 06/أبريل/2022 - 09:17 م

توج ناصر ماهر صانع ألعاب فريق فيوتشر بجائزة أفضل لاعب في الدوري المصري خلال شهر مارس عبر استفتاء رابطة اللاعبين المحترفين من خلال الموقع الرسمي لها على شبكة الإنترنت.

ومن المنتظر إقامة الرابطة برئاسة مجدي عبدالغني تكريم ناصر ماهر ومنحه جائزة مالية خاصة بخلاف درع الشهر كأفضل لاعب في مارس في مستهل رحلة الرابطة تخصيص جوائز سنوية للاعبين.

وظهر ناصر ماهر بشكل قوى خلال مباريات فيوتشر في بطولة الدوري المصري الممتاز حيث تمكن من تسجيل 6 أهداف في 23 مباراة وصنع العديد من الأهداف التي ساهمت بشكل قوى من حصد فريق فيوتشر عدد كبير من النقاط والتقدم في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

وكانت رابطة اللاعبين المحترفين أعلنت في وقت سابق تخصيص جائزة شهرية لأفضل لاعب من خلال الاستفتاء الجماهيري في إطار دعم اللاعب المصري ودفعه للتألق وتقديم أفضل مستوى لديه وصناعة منافسة شريفة بين جميع اللاعبين في مختلف الأندية الفترة المقبلة.

نادي فيوشتر مهتم بالتعاقد مع لاعب وادي دجلة

بدأ نادي فيوتشر التفاوض مع أحمد عاطف مهاجم الفريق المعار من صفوف نادي وادي دجلة، من أجل شراء عقده خلال الفترة المقبلة.

علم “القاهرة 24”، أن إدارة فيوتشر علمت بتواصل مسؤولين من الأهلي والزمالك مع اللاعب، من أجل ضمه بنهاية الموسم الجاري.

كما علم القاهرة 24، أن الأهلي تواصل مع اللاعب ووكيله لمعرفة موقفه بشأن الانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء وهو ما رحب به اللاعب، ولكنه أكد أن فيوتشر له الحق في شراء عقده وينتظر قرارهم النهائي من أجل حسم مستقبله.

ويرغب مسؤولو الفريق الكروي الأول بنادي  فيوتشر في تأمين اللاعب وشراء عقده قبل نهاية الموسم، وانتهاء مدة تفعيل بند شراء عقد عاطف من صفوف فريق وادي دجلة.

وكان حازم خيرت المدير التنفيذي لنادي وادي دجلة قد أكد في تصريحات سابقة، أن نادي فيوتشر يحق له التعاقد مع أحمد عاطف بعد تفعيل بند الشراء وسداد 18 مليون جنيه.

وكان أحمد عاطف قريبًا من الانضمام إلى صفوف نادي الزمالك قبل انتقاله إلى صفوف فريق فيوتشر، وهو ما أكده اللاعب في تصريحات سابقة له.

وأكد عاطف في تصريحاته السابقة، أنه لا يعلم لماذا توقفت المفاوضات بين الزمالك ووادي دجلة وقتها، وأنه رفض الانتظار وفضل الانتقال إلى صفوف فيوتشر.