رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أوناي إيمري عقدة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

أوناي إيمري
رياضة
أوناي إيمري
الأربعاء 06/أبريل/2022 - 11:15 م

فاز اليوم الأربعاء، فريق فياريال الإسباني، بقيادة المدرب أوناي إيمريي، أمام نظيره فريق بايرن ميونخ الألماني في اللقاء الذي جمع بينهما في إطار مواجهات ذهاب دور الـ ربع النهائي في مسابقة دوري ابطال أوروبا 2021-2022.

أوناي إيمري عقدة بايرن ميونخ

لم يخسر فريق بايرن ميونخ مباراة خارج أرضه في بطولة دوري أبطال أوروبا، منذ عام 2017، في مباراتهم أمام باريس سان جيرمان بقيادة المدرب أوناي إيمري.

ويعتبر أوناي إيمري العامل المُشترك بخسارة بايرن ميونخ الثانية خارج أرضهم بدوري الأبطال منذ سبتمبر 2017: -
- مع باريس سان جيرمان في 2017.
- مع فياريال في 2022.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وفياريال

واستطاع فريق فياريال الفوز أمام نظيره بايرن ميونخ الألماني، في إطار ذهاب الـ دور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا، بنتيجة 1-0 على ملعب لاسيراميكا معقل الغواصات الصفراء.

مجريات المباراة

وأحرز فريق فياريال هدفه الوحيد في الدقيقة 8 من عمر شوط اللقاء الأول عن طريق لاعبه  أرنوت جروينفينلد، ثم أحرز كوكلين لاعب فريق فياريال الهدف الثاني في الدقيقة 41 بالشوط الأول، لكن حكم المباراة قرر إلغاء الهدف بعد أن راجع الفار، وفي الدقيقة 53 من عمر شوط اللقاء الثاني سدد لاعب فياريال، جيرارد مورينو، تسديدة اصطدمت في قائم مانويل نوير حارس بايرن ميونخ.

موعد مباراة الإياب

 من المقرر أن يواجه فريق بايرن ميونخ نظيره فريق فياريال، في إطار إياب دور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 12-4-2022، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ملعب أليانز آرينا معقل العملاق البافاري.