رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بسنت شوقي: لم أتخوف من تقديم كمال اصطناعي.. ومحمد فراج معجون موهبة |فيديو

بسنت شوقي
فن
بسنت شوقي
الخميس 07/أبريل/2022 - 02:21 ص

كشفت الفنانة بسنت شوقي، تفاصيل مشاركتها في المسلسل الإذاعي كمال اصطناعي، الذي يذاع حاليًا في رمضان 2022، ويعد أولى تجاربها الإذاعية.


وتابعت بسنت شوقي في لقائها مع القاهرة 24، أنها كانت متحمسة للتجربة لأنها كانت تتمنى منذ فترة خوض تلك التجربة، بالإضافة إلى تواجد أبطال مميزين.

وأضافت بسنت شوقي، أنها قررت خوض تجربة مسلسل كمال اصطناعي بعدما قرأت الشخصية التي ستجسدها وتحمست لتقديمها بشدة.


وقالت بسنت شوقي، إن العاملين الأساسيين اللذان دفعوها لخوض تجربة المسلسل، هما السيناريو وتواجد مخرجة مثل زهرة رامي.


وأما عن مشاركتها مع زوجها الفنان محمد فراج كبطلة في أولى أعمالها الإذاعية، فقالت بسنت شوقي: احنا اشتغلنا مع بعض قبل كده، ولكن أول مرة نشتغل بعد الزواج، أنا بحب فراج في كل تجاربه التمثيلية حتى لو راقص، هو مش بخيل في موهبته ومعجون موهبة وبيساعد أي ممثل معاه.


وأشارت بسنت شوقي، إلى أن لا يوجد شخصية معينة تتمنى تقديمها، ولكن الفكرة الأساسية في السيناريو المكتوب، هو الذي يجذب الفنان لتقديم شخصية مهمة ويدخل في جوانبها التي لا يراها الجمهور.


وتابعت بسنت شوقي أن هناك العديد من المشاريع الفنية التي تجمعها مع زوجها الفنان محمد فراج، وسوف يكشف تفاصيلها تباعًا للجمهور.

 

كمال اصطناعي


يذكر أن مسلسل كمال اصطناعي، يذاع يوميا في تمام الساعة الرابعة والربع عصرًا، والإعادة 12 وربع مساءا، والسابعة والنصف مساءً.


مسلسل كمال اصطناعي، إذاعي يشارك فيه لأول مرة الثنائي محمد فراج وبسنت شوقي، إلى جانب الفنان سامي مغاوري وعلي قنديل، وفاطمة محمد علي، وهو قصة وسيناريو الشاعر مصطفى إبراهيم، ومن إخراج زهرة رامي.