رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

جوارديولا: ليفربول ومانشستر سيتي نجحا في رفع مستوى الدوري الإنجليزي

جوارديولا
رياضة
جوارديولا
الخميس 07/أبريل/2022 - 01:46 م

تحدث الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي، عن مباراة فريقه القادمة ضد نظيره ليفربول، والتي ستقام ضمن منافسات الجولة 32 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج، وسط رغبة كبيرة من جانب الفريقين، في تحقيق نتيجة إيجابية لاقتناص صدارة الدوري الإنجليزي من الآخر.

وقال جوارديولا في تصريحات لموقع نادي مانشستر سيتي الرسمي عن المباراة: ليفربول ومانشستر سيتي في السنوات الماضية؛ نجحا في رفع مستوى البريميرليج، فلقد ضاعفنا عدد الأهداف التي كانت تُسجّل في الدوري الإنجليزي من قبل، وهذا أمر مؤكد، ونحن ندفع بعضنا البعض كثيرًا، وتُدرك الفرق الأخرى، أنه يتعين عليها بذل المزيد من أجل مطاردتنا، وهذه هي الحقيقة.

وأضاف: فارق الـ 14 نقطة لصالح مانشستر سيتي كان مُزيفًا.. لقد كنت مُخطئًا.. لعبنا مباراتين أخريين أكثر من ليفربول، وبعد تحليل المباريات؛ فقدنا النقاط أمام كريستال بالاس وساوثهامبتون.

وعن خسارة نقاط في لقائين، تابع مدرب مانشستر سيتي: الطريقة التي لعبنا بها، والطريقة التي صنعنا بها الفُرص في كلتا المباراتين، لكنها كرة القدم، وهو الأمر نفسه في كريستال بالاس، حيث كنا مذهلين.

واختتم جوارديولا، قائلا: بالنسبة لتلك المنافسة.. لقد عشت هذا عندما كنت في برشلونة؛ أحيانًا أتلتيكو، لكن عادةً برشلونة وريال مدريد، هنا دائمًا 5 أو 6 فرق، لكن في السنوات الخمس الماضية، اثنان، وهما مانشستر سيتي وليفربول.