رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

عارفة عبد الرسول تشيد بأداء رحمة أحمد في الكبير أوي: لما شُفتها حسيت أن حلمي بيتحقق

عارفة عبد الرسول
فن
عارفة عبد الرسول
الخميس 07/أبريل/2022 - 02:43 م

أشادت الفنانة عارفة عبد الرسول بأداء رحمة أحمد، في مسلسل الكبير أوي 6، التي تشارك فيه مع الفنان أحمد مكي، مشيرةً إلى أنها عندما رأتها عادت بذاكرتها لأكثر من 30 عامًا، وشعرت كأنها هي من تحقق حلمها، وليست رحمة، متمنية للأخيرة مزيدًا من النجاح والتألق في مشوارها الفني.

وكتبت عارفة عبد الرسول منشورًا، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلة: زمان وإحنا بنعمل مسرح، أنا وزملائي كنا دايمًا عندنا حلم، أن فنان كبير يشوفنا، ويقول لنا تعالوا أنا هكتشفكم، كتير منهم شافونا وكنا بنبقى، في منتهى الحماس لوجودهم، وأول ما ينتهى العرض تحصل سلامات، وبرافو يا ولاد وكلام كتير، لكن عمر الحلم ما اتحقق.

عارفة عبد الرسول تشيد برحمة أحمد

عارفة عبد الرسول تشيد بأداء رحمة أحمد

وتابعت عارفة عبد الرسول: ولما شُفت رحمة في الكبير قوي، رجعت تلاتين سنة لورا، وكأنه حلمي أنا اللي بيتحقق.. وشاعره بكل الحب والامتنان، اللي اكتشفوها في حب، أحمد الجندي المخرج وأحمد مكى الكبير قوي قوي.

إشادة نجوم الفن بأداء رحمة أحمد

ومن جانبه، أشادت الفنانة نشوى مصطفى أيضًا بأداء رحمة أحمد، حيث كتبت منشورًا، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلة: رحمة أحمد أهلًا وسهلًا بيكي في عيلة الفن المصري، كوميديانة هتكمل مسيرة أكابر فن الكوميديا، موهوبة وحضورها طاغي، وفيه ممثل عظيم، عظيم أوي، محظوظة رحمة وأمها داعية لها، أنها تقف قدام نجم كبير أوي  فنيًا وإنسانيًا، بيحضر لها اللعبة الحلوة، علشان هي تجيب جون.. أحمد مكي أنت الكبير أوي بجد.