رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حريق هائل يلتهم محتويات منزل وحظيرة مواشي في المنوفية | صور

حريق منزل وحظيرة
محافظات
حريق منزل وحظيرة مواشي في المنوفية
الخميس 07/أبريل/2022 - 05:10 م

التهم حريق هائل محتويات منزل، وحظيرة مواشي، بمنطقة المعهد الديني التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية، بعد نشوبه عصر اليوم الخميس، وتمكنت إدارة الحماية المدنية بالتعاون مع الأهالي، من السيطرة على الحريق، والحيلولة دون انتشاره في أماكن أخرى.

حريق في منزل وحظيرة مواشي بمركز تلا 


وتلقى اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة تلا، يفيد باستقبال بلاغا يفيد بوقوع حريق هائل داخل منزل وحديقة مواشي، بمنطقة المعهد الديني، وعلى الفور تم الدفع بسيارتين للدفاع المدني، تابعين لوحدة إطفاء تلا للسيطرة على الحريق، ومنع انتقاله لمكان آخر من المنازل المجاورة.

شهود عيان يرون تفاصيل حريق منزل وحظيرة مواشي في تلا 


وأكد شهود عيان لـ القاهرة 24، وقوع خسائر مادية ومالية كبيرة، ونفوق رؤوس ماشية كانت موجودة في الحظيرة، بجوار المنزل، واستطاع عدد من الأهالي إخراج أسطوانتي غاز من داخل المبنى، قبل انفجارهما، ومنعت قوات الحماية المدنية في تلا انتقال الحريق لأماكن أخرى مجاورة بمساعدة الكثير من أهالي المنطقة.

حريق في تلا 

وانتقلت قوة أمنية من مركز شرطة تلا، إلى محل البلاغ لمعاينة مكان الحادث مدعومة بسيارة إسعاف، خشية وقوع إصابات بين الأهالي، وتمت معاينة مكان الحريق، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرير المحضر وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

تابع مواقعنا