رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بقرار فيريرا.. زيزو يعود للزمالك في مواجهة المقاصة

أحمد سيد زيزو
رياضة
أحمد سيد زيزو
الخميس 07/أبريل/2022 - 10:48 م

تقرر عودة أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك، لقائمة الأبيض خلال مواجهة مصر للمقاصة المقبلة، والمقرر لها بعد غدا السبت، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وغاب أحمد زيزو عن مواجهة الفريق الأبيض الماضية التي أقيمت أمام بيراميدز، والتي أقيمت أمس في بطولة الدوري، بسبب الاستبعاد من القائمة على خلفية أزمة المستحقات.

وعلم موقع القاهرة 24، أن البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، استقر على إعادة اللاعب مرة أخرى لقائمة الفريق خلال مواجهة المقاصة، بعدما التزم بقراره بالاستبعاد من المباراة الماضية في ظل أن الاستبعاد جاء بقرار تأديبي وليس فني.

زيزو يعاني من أزمة في مستحقاته

ويعاني زيزو في الوقت الحالي من أزمة في مستحقاته، وطالب بالحصول عليها، وأعلن إصابته بإجهاد قبل المباراة، وهو ما استدعى استبعاده من قبل الجهاز الفني.

وكان أمير مرتضى المشرف العالم على فريق الكرة علق على استبعاد اللاعب من مواجهة بيراميدز، في تصريحات تليفزيونية، قائلا: لا أحب أن أطرح مشكلة أي لاعب في هذا الوقت، وسنتحدث عن ذلك الأمر في الوقت المناسب الذي نراه، وفيريرا قرر أن يستبعده من قائمة المباراة.

ومن جانبه، ورفض جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، التعليق على استبعاد زيزو من مباراة بيراميدز، عقب انتهاء اللقاء، مؤكدا أن كل ما أثير في الساعات الماضية، شائعات، وليست الحقيقة، ولكنه سيتحدث في الوقت المناسب عن هذا الأمر.