رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أبرزها سقوط روما.. تعرف على نتائج مباريات الذهاب من دوري المؤتمر الأوروبي

فريق روما
رياضة
فريق روما
الخميس 07/أبريل/2022 - 11:05 م

أسدل الستار اليوم الخميس، عن مواجهات الذهاب في الدور ربع النهائي من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، بمواجهة ليستر سيتي الإنجليزي وآيندهوفن الهولندي.

مباراة ليستر سيتي وآيندهوفن الهولندي

وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة ليستر سيتي وآيندهوفن الهولندي، في اللقاء الذي أقيم على ملعب كينج باور مساء اليوم الخميس.

وسيتحدد في مواجهة الإياب التي ستجمع الفريقين على ملعب فيليبس مساء يوم الخميس القادم، المتأهل إلى الدور قبل النهائي من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي في نسختها الأولى.

مباراة فاينورد الهولندي وسلافيا براج التشيكي

كما انتهت مواجهة فاينورد الهولندي وسلافيا براج التشيكي بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهم، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأول.

وسجل أهداف فريقفاينورد الهولندي في المباراة كل من، لويس سينيستيرا وماركوس سينيسي وأوركون كوكو، فيما أحرز بيتر أولاينكا وييرا سور وإبراهيم تراوري أهداف الضيوف.

مباراة أولمبيك مارسيليا وباوك اليوناني

بينما نجح فريق أولمبيك مارسيليا في تحقيق الفوز على نظيره باوك اليوناني بهدفين لهدف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب فيلودروم مساء اليوم الخميس.

افتتح أهداف المباراة اللاعب جيرسون سانتوس في الدقيقة 13 من زمن اللقاء، قبل أن يضيف زميله ديميتري باييت الهدف الثاني في الدقيقة 44، ومن ثم أحرز عمر القادوري هدف باوك الوحيد في المباراة.

مباراة روما وبودو غليمت النرويجي

وفي ختام مباريات الخميس، فاز فريق بودو غليمت النرويجي على فريق روما الإيطالي بهدفين لهدف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب اسبميرا معقل الفريق النرويجي.

سجل هدف التقدم لفريق روما اللاعب لورينزو بيليجريني في الدقيقة 43 من زمن اللقاء، قبل أن يدرك اللاعب برايس ويمبانجومو في الدقيقة 55، وأضاف زميله هوجو فيتلسين الهدف الثاني في الدقيقة 89.

ومن المقرر أن تقام مباريات الإياب من الدور ربع النهائي من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي مساء يوم الخميس المقبل.

تابع مواقعنا