رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

المؤبد لهاتك عرض سيدة ومصرع 7 أشخاص.. أحداث الدقهلية في أسبوع

محافظة الدقهلية
محافظات
محافظة الدقهلية
الجمعة 08/أبريل/2022 - 03:26 م

شهدت محافظة الدقهلية على مدار الأسبوع الماضي، عدة أحداث مختلفة، كان أبرزها صدور حكم بالمؤبد ضد سائق هتك عرض عاملة في أثناء استقلالها السيارة معه. 

المؤبد لهاتك عرض عاملة

قضت محكمة جنايات المنصورة، الدائرة 11، بالسجن المؤبد غيابيًا ضد المتهم  المتهم المهدي. م. ا. ا. سائق، وذلك لأنه في 11/10/2021 بدائرة مركز الجمالية، هتك عرض المجني عليها السيدة إ. ع. ط. 26 سنة - عاملة زراعية، ومقيمة بعزبة فودة بالجمالية، بالقوة، بأن باغتها حال استقلالها السيارة قيادته، وجثم فوقها ومزق ملابسها ومسك بموطن عفتها.

مصرع 7 وإصابة 2 في حوادث مختلفة

فيما لقي شخص مصرعه، وأصيب اثنان آخران، إثر مشاجرة بالأسلحة البيضاء في قرية بساط كريم الدين، التابعة لمركز شربين، وتبين مصرع شخص يدعى عادل. ع. ال. ال، بطعنة نافذة من سلاح أبيض سكين، وإصابة كل من مصطفى. ال، وعبد الرحمن ال. 

وفي مشاجرة أخرى، لقي سائق مصرعه على يد زميله، بسبب خلاف على أولوية تحميل الركاب، وذلك بموقف قرية الكفر الجديد التابعة لمركز ميت سلسيل.

وأصيب نايف الهواري - سائق، وتم نقله إلى المستشفى العام الجديد الدولي، وتوفي عقب وصوله، وبالفحص والتحريات، تبين أن مشاجرة نشبت بينه وسائق آخر يدعى علي. ر.ال؛ بسبب الخلاف على أولوية تحميل الركاب من الموقف، وتعدى الأخير عليه بالضرب بمفتاح تغيير عجلات السيارة على رأسه، وتسبب في إصابته التي أودت بحياته، ثم سلّم نفسه فور علمه بوفاته.

ولقي شاب يدعى حماده محمود المرسي 28 سنة، مصرعه بطعنة نافذة بالصدر من سلاح أبيض، خلال مشاجرة مع اثنين آخرين بقرية كفر نعمان التابعة لمركز ميت غمر، بسبب خلافات بينهم. 

فيما عثر أهالي قرية كفر طنبول الجديد التابعة لمركز السنبلاوين، على جُثة سيدة تدعى عبير م. مشنوقة داخل منزل الزوجية، ودلت التحريات الأولية على تخلصها من حياتها لمرورها بأزمة نفسية. 

كما لقي طالب يدعى كريم عبد الحميد محمد، 16 عامًا - طالب، مصرعه غرقًا أثناء استحمامه في ترعة بمركز نبروه، هربًا من ارتفاع حرارة الجو، وجرفه التيار لعدم إجادته السباحة.

وعثرت سيدة على نجلها يسري ا. ال. مسجل خطر، متوفيًا داخل منزله بقرية ديمشلت التابعة لمركز دكرنس، وتبين بعد توقيع الكشف الطبي، أن الوفاة نتيجة تناوله جرعة زائدة من مخدر الشابو، ما تسبب في إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية، ووفاته في الحال. 

ضبط سائق هتك عرض طفل

وألقى ضباط مباحث الدقهلية، القبض على سائق توكتوك بقرية طنيخ التابعة لمركز نبروه، بتهمة استدراج طفل عمره 7 سنوات، والتعدي عليه جنسيًا، ومنحه 20 جنيهًا لعدم إبلاغ أسرته.


وحرر ولي أمر يدعى السيد ح.ال، محضرًا يتهم فيه عبد الله م.ف. 27 سنة - سائق توكتوك، باستدراج ابنه ح. 7 سنوات، إلى سطح منزله، والتعدي عليه جنسيًا، وبعد بكاء الطفل أعطاه 20 جنيهًا، وطلب منه عدم إخبار أسرته.

ضبط تلميذ أصاب زميله بموس

 

كما حرر عامل محضرًا يتهم فيه تلميذ بالصف الرابع الابتدائي، بمعهد علي بن أبي طالب الأزهري بمدينة المطرية، بالتعدي على نجله بآلة حادة شفرة موس، وإحداث إصابته بجرح سطحي في الأنف.

 

واتهم علي. ع. ن. 38 سنة - عامل، التلميذ أحمد. ال، بإصابة نجله حال تواجده داخل الفصل بالمدرسة، وذلك أثناء معاتبته له للهوه على المقعد الخشبي الخاص به، وتم ضبطه. 

عاطل يشعل النيران في شقيقين

 

وأصيب تاجرا أسماك بحروق من الدرجات الثلاثة، بعدما ألقى عليهما عاطل مادة مشتعلة بنزين، وأشعل النيران بهما، وذلك بعد رفضة سداد مديونية قيمتها 1500 جنيه، جراء شرائه أسماكا منهما على مدار 5 أشهر، وتم ضبط المتهم. 

حريق خيمة وانهيار منزل

 

فيما شب حريق في خيمة رمضانية بنادي الحوار بمنطقة المشاية السفلية بمدينة المنصورة، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على النيران، وبالفحص تبين أن السبب ماس كهربائي في المطبخ، ولم يسفر الحريق عن إصابات أو خسائر في الأرواح. 

وانهار عقار بمدينة السنبلاوين جزئيًا، على إحدى السيارات ما تسبب في تحطمها، وبالمعاينة تبين أن العقار قديم ومتهالك، ومكون من 4 طوابق، وصادر له قرار إزالة، وحدث الانهيار في واجهة الطابقين الثالث والرابع، وأجزاء من الطابق الثاني، وذلك في أثناء بدء المالك تنفيذ أعمال الإزالة.

تابع مواقعنا