رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محمد صلاح: ليفربول يعرف كيف يلعب المباريات الكبيرة.. وما زلت هداف الدوري الإنجليزي

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
الجمعة 08/أبريل/2022 - 08:41 م

علق الدولي المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول، على مواجهة نظيره مانشستر سيتي، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تصريحات محمد صلاح عن مواجهة مانشستر سيتي

وقال محمد صلاح، خلال مقابلة مع سكاي سبورتس: نواجه مانشستر سيتي على ملعبه وهذا يمنحهم ميزة كبيرة، ولكن نحن نعلم جيدًا كيف نلعب مثل هذا المباريات الكبيرة.

وتابع: أتمنى تحقيق الفوز والثلاث نقاط أمام مانشستر سيتي، حتى نعتلي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، في ظل تصدرهم بفارق نقطة، ولكن لا يجب علينا تلقي الهزيمة في تلك المباراة حتى لا يتم توسيع فارق النقاط بيننا.

تعليق صلاح على غيابه عن التهديف 

وعن ابتعاده عن التهديف خلال الفترة الأخيرة، أكد صلاح: الأهم هو فوز ليفربول وتحقيق الثلاث نقاط، وإذا سجلت فهذا شئ رائع وإذا لم يحدث فلا يهم، لإنه إذا أردنا الفوز بالبطولات يجب علينا تحقيق الانتصارات أولًا.

وواصل: أعلم أنني سأسجل خلال المباريات المقبلة، ومازلت هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، الأهداف ستأتي ولكن الأهم هو بالبطولات، لأن هدفنا هو تحقيق لقب الدوري الإنجليزي ولقب دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ليفربول أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر، أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي أمام نظيره ليفربول، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.