الأربعاء 21 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صلاح يتصدر أغلفة الصحف الإنجليزية قبل مواجهة مانشستر سيتي

الصحف العالمية
رياضة
الصحف العالمية
السبت 09/أبريل/2022 - 12:13 م

يرصد القاهرة 24 لمتابعيه جولة في الصحف العالمية اليوم السبت الموافق التاسع من شهر أبريل الجاري، والتي شهدت بعض الأنباء الهامة على صعيد الدوريات الأوروبية الكبرى.

أغلفة الصحف العالمية اليوم

صحيفة ميرور الإنجليزية

تصدر محمد صلاح غلاف صحيفة ميرور لعدد اليوم، حيث قالت في غلافها إن صلاح، يركز على مواجهة مانشستر سيتي، ولا يولي أهمية كبيرة لعقده في الفترة الحاسمة من الموسم.

صحيفة ديلي إكسبريس الإنجليزية

عنونت إكسبريس في غلافها بـ مفاوضات حساسة في اتفاق محمد صلاح مع ليفربول، وذلك حسب تصريحات الملك المصري قبل مواجهة مانشستر سيتي، عند سؤاله عن تمديد عقده.

صحيفة ستار سبورت الإنجليزية

عنونت ستار سبورت في غلافها، بالعنوان فكرة صلاح عن تمديد العقد، حيث قالت إن الفرعون المصري لم يصل لاتفاق حاليًا، وكذلك لم يوضح موقفه النهائي من عرض ناديه الأخير.


صحيفة ماركا الإسبانية

عنونت ماركا في غلافها اليوم بالعنوان لم الشمل، حيث أوضحت الصحيفة أن بيل لم يلعب في برنابيو منذ فبراير 2020 وبإمكانه الحصول على دقائق اليوم.

صحيفة آس الإسبانية

سلطت صحيفة آس الضوء على مواجهة ريال مدريد لنظيره خيتافي، مساء اليوم، في دوري أبطال أوروبا، وذلك تحت عنوان مبارزة على المرمى، حيث قالت: بنزيما وأينس أونال وجهًا لوجه في البرنابيو في لقاء حاسم من بين البطولات الـ 5 الكبرى.

صحيفة سبورت الإسبانية

تصدر داني ألفيس غلاف صحيفة سبورت لعدد اليوم، بحواره الأخير مع الصحيفة الكتالونية، حيث وصفته في غلافها بأنه فريد، وقال ألفيس في حديثه: أرى إنفاق الكثير من المال على مبابي وليس على هالاند لأنه أكثر اكتمالًا.

تابع مواقعنا