رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

عودة زيزو.. موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة في الدوري المصري والتشكيل المتوقع

الزمالك ومصر المقاصة
رياضة
الزمالك ومصر المقاصة - صورة أرشيفية
السبت 09/أبريل/2022 - 01:40 م

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة، في الدوري المصري الممتاز، الذي اشتدت منافساته منذ الجولة الأولى وحتى الآن، حيث يريد الزمالك حامل اللقب الموسم الماضي الحفاظ على لقبه للعام الثاني على التوالي، ولكن النادي الأهلي الأكثر تتويجًا بالبطولة يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 31 نقطة، مع فارق مباراة و3 نقاط مع الزمالك الوصيف برصيد 28 نقطة.

وفيما يلي نستعرض معكم موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة في الجولة 13 من بطولة الدوري المصري الممتاز، والقنوات الناقلة، وكذلك تشكيل الفريقين المتوقع وتفاصيل عودة زيزو بعد إعلان جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، القائمة المشاركة في مباراة الزمالك ومصر المقاصة.

 

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة في الدوري المصري

 

أما موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة، فهو اليوم السبت الموافق 9 أبريل 2022 على ملعب ستاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة الـ 13 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويمكن مشاهدة مباراة الزمالك ومصر المقاصة في الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت مصر، والساعة 10:30 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:30 مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومصر المقاصة 

تبث مجموعة قنوات أون تايم سبورتس ONTime Sports كافة مباريات الدوري المصري الممتاز، موسم 2021-2022 بشكل حصري على قنواتها 1 و2، حيث يمكن مشاهدة مباراة الزمالك ومصر المقاصة اليوم في الدوري المصري مجانًا، عبر قناة أون تايم سبورتس 2 من خلال قمر صناعي نايل سات.

تشكيل الزمالك أمام مصر المقاصة

أعلن البرتغالي جيزوالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك قائمة الفريق، لمواجهة مصر المقاصة اليوم في الجولة 13 من الدوري المصري الممتاز، والتي شهدت عودة أحمد سيد زيزو وغياب الونش، بسبب الطرد في المباراة الماضية أمام بيراميدز.

وقد يستقر فيريرا على تشكيل الزمالك أمام مصر المقاصة، كالتالي:

  • حارس المرمى: محمد أبو جبل.
  • خط الدفاع: محمد عبد الشافي - محمود علاء - محمد عبد الغني - حازم إمام.
  • الوسط الدفاعي: طارق حامد - إمام عاشور.
  • الوسط الهجومي: أشرف بن شرقي - يوسف أوباما - أحمد سيد زيزو.
  • الهجوم: عمر السعيد.

تشكيل مصر المقاصة أمام الزمالك

ومن الناحية الأخرى، قد يختار طارق مصطفى المدير الفني للفريق الفيومي تشكيل مصر المقاصة التالي، لمواجهة الزمالك في الدوري المصري:

  • حارس المرمى: محمد مجدي.
  • خط الدفاع: مصطفى صاصا - علي غزال - أحمد صبيحة - هشام حافظ.
  • خط الوسط: محمد محسن ليلة - سيرجي إريك - كريم عرفات - سعيد الونش.
  • خط الهجوم: رشيد أحمد - محمود فهمي.

ترتيب الفريقين في الدوري المصري

يحتل فريق الزمالك المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 28 نقطة، من 12 مباراة، كما يقع مصر المقاصة في المركز 17 برصيد 9 نقاط فقط، وفيما يلي تفاصيل ترتيب الفريقين في الدوري المصري.

الفريقالمبارياتفوزتعادلخسارةلهعليهالفرقالنقاط
2- الزمالك1291225141128
17- مصر المقاصة12165714-79

يذكر أن فريق الزمالك فاز على فريق بيراميدز في مباراته الماضية، وهذا الفوز دفع الزمالك إلى المركز الثاني ببطولة الدوري المصري، وتراجع فريق بيراميدز إلى المركز الثالث برصيد 26 نقطة/ بعد تعثره أمام الزمالك، بينما يحتل الأهلي المركز الأول برصيد 31 نقطة.