الأحد 26 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على مسجل خطر بحوزته سلاح ناري للتشاجر في السلام

المتهم
حوادث
المتهم
الأحد 10/أبريل/2022 - 11:52 ص

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط عامل بحوزته سلاح ناري - طبنجة - وعدد من الطلقات، بقصد التشاجر مع آخرين، في منطقة السلام.

وأكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة السلام ثان، تواجد أحد الأشخاص بدائرة القسم وبحوزته، سلاح ناري، طبنجة.

القبض على مسجل خطر بالسلام

ألقت أجهزة الامن القبض على المتهم وتبين أنه أحد الأشخاص مقيم بمحافظة أسيوط، وبمواجهته أقر بأنه نظرًا لحدوث مشاجرة بين نجل شقيقه وأحد جيرانه فحضر على إثر ذلك وبحوزته السلاح الناري المضبوط لمناصرة نجل شقيقه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، حيث يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها.

 

ومن ناحية أخرى ضبطت مباحث القاهرة تشكيلا عصابيا، تخصص نشاطه في سرقة متعلقات المواطنين، بأسلوبي الخطف والسرقة بالإكراه، وكان من ضمن ضحاياه سيدة، تم سحلها في منطقة 15 مايو.

وتلقى قسم شرطة 15مايو بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من إحدى السيدات مقيمة بدائرة القسم، مصابة بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، بخطف شخصين يستقلان دراجة نارية، حقيبة يدها، وبداخلها مبلغ مالي، وهاتف محمول، ومتعلقات شخصية، وأثناء تمسكها بالحقيبة سقطت أرضا مما أدى إلى حدوث إصابتها.

وكشفت التحريات والمعلومات أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين، لهما معلومات جنائية، مقيمان بمنطقة حلوان في القاهرة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما أثناء استقلالهما الدراجة النارية، المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبحوزتهم سلاح أبيض، كتر.

تابع مواقعنا