رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حبس طبيب بمستشفى أوسيم المركزي بتهمة سرقة جهاز تنفس صناعي من الرعاية

حبس الطبيب
حوادث
حبس الطبيب
الأحد 10/أبريل/2022 - 01:22 م

قررت جهات التحقيق بشمال الجيزة، تجديد حبس طبيب النوبتجية بمستشفى أوسيم المركزي، بتهمة سرقة جهاز تنفس صناعي من غرفة الرعاية المركزة بالمستشفى.

تلقى قسم شرطة أوسيم بلاغا من مدير المستشفى؛ يفيد سرقة أحد الأجهزة الخاصة بقسم الرعاية المركزة، فتم تشكيل فريق بحث وبفحص الأطقم الطبية والعاملين بالمستشفى ومسؤولي الصيانة وأفراد الأمن الإداري؛ تبين أن طبيب النوبتجية وراء سرقة جهاز التنفس الصناعي من المستشفى.

ألقت أجهزة الأمن؛ القبض على الطبيب المتهم، وعثر على الجهاز بمنزله، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة تحقيقاتها، والتي قررت حبس الطبيب 4 على ذمة التحقيقات، واستعجلت تحريات المباحث حول الواقعة.

من جانب آخر، قرر قاضي المعارضات في منطقة السلام تجديد حبس عامل، بتهمة قتل شاب 15 يومًا على ذمة التحقيق، بسبب خلافات بينهما.

وتمكن رجال مباحث القاهرة من القبض على شخص؛ تسبب فى مقتل شاب بمنطقة السلام، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، ويكثف رجال المباحث جهودهم لكشف ملابسات الواقعة.

البداية عندما تلقى قسم شرطة السلام أول بلاغ من مستشفى السلام، يفيد بوصول شاب مصاب بعدة طعنات في البطن؛ أودت بوفاته أثناء إسعافه.

وعلى الفور، انتقال رجال المباحث إلى المستشفى، وبالفحص الظاهري لجثة الشاب؛ تبين وجود جرح نافذ بالبطن، وكشفت التحريات أن مشادة كلامية جرت بين المجني عليه والمتهم؛ سدد على أثرها الأخير للمجني عليه طعنة في البطن من سلاح أبيض كان بحوزته، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بتلك الواقعة، وحرر المحضر وتولت النيابة التحقيقات.