رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أول تعليق من دي بروين بعد التعادل مع ليفربول

دي بروين
رياضة
دي بروين
الأحد 10/أبريل/2022 - 08:36 م

علق البلجيكي، كيفين دي بروين، لاعب وسط فريق مانشستر سيتي على تعادل فريقه مع ليفربول، بنتيجة هدفين لكل فريق، في قمة منافسات الجولة الــ32 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروي الحالي 2021-2022 على ملعب الاتحاد معقل السيتيزن.


تصريحات دي بروين


وقال دي بروين خلال تصريحات صحفية بعد المباراة: لقد لعبنا بشكل ممتاز، كان يجب أن نسجل المزيد وهذا ما هو عليه، أعتقد أن لدينا اليد العليا ونواصل التقدم. أعتقد أنها كانت مباراة رائعة وصنعنا ما يكفي للفوز بالمباراة.

وتابع: قال الكثير من الناس إن من يفوز اليوم سيحصل على لقب الدوري،  لكنني لا أعتقد أن أيًا من الفريقين يعتقد ذلك، الجدول صعب للغاية لكلا الفريقين للفوز بجميع المباريات المتبقية، ولكن الطريقة التي لعبنا بها اليوم هي الطريقة التي نحتاجها لمواصلة المضي قدمًا.

وواصل البلجيكي حديثه: رياض محرز اختار أن يضع الكرة فوق الحارس، إذا دخلت في المرمى فهو هدف رائع لكنه لم يحدث، لعبنا بشكل جيد للغاية وكان لدينا اليد العليا وكنا نستحق الفوز، يمكن أن يحدث ذلك ولكن هذه هي الطريقة التي يجب أن نلعب بها في المستقبل.
 


ترتيب مانشستر سيتي وليفربول


يحتل نادي مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 74 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن ليفربول صاحب المركز الثاني برصيد 73 نقطة.