رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نقابة أطباء الدقهلية: تخصيص لجنة داخل النقابة لإصدار بطاقات التأمين الصحي للأعضاء

نقابة أطباء الدقهلية
أخبار
نقابة أطباء الدقهلية
الإثنين 11/أبريل/2022 - 09:00 ص

قال الدكتور أسامة إبراهيم، نقيب أطباء الدقهلية واستشاري أمراض الكلى،إن النقابة وقعت بروتوكول تعاون مع فرع شمال شرق الدلتا للتأمين الصحي وذلك لتقديم الخدمات الطبية التابعة للتأمين الصحي للأعضاء.

نقابة أطباء الدقهلية 

 


وأضاف نقيب أطباء الدقهلية، للقاهرة 24، أن نقابة أطباء الدقهلية اتفقت مع فرع شمال شرق الدلتا للتأمين الصحي بقرية جوجور مركز طلخا علي تخصيص هذا المبني لتقديم الخدمات الطبية بأنواعها المختلفه لأطباء الدقهلية، موضحا أن الخدمة تقدم للأطباء حاملي بطاقات التأمين الصحي.

وكشف أن نقابة الدقهلية خصصت لجنة متخصصة داخل النقابة وذلك لإصدار بطاقات التأمين الصحي للأعضاء لتوفير الوقت والمجهود.


وفي السابق اجتمع بمصلحة الضرائب العامة وفد نقابة الأطباء برئاسة الدكتور حسين خيري نقيب الأطباء وضم الدكتور إبراهيم الزيات والدكتور أحمد السيد عضوي مجلس نقابة الأطباء مع وفد مصلحة الضرائب الذي ضم مختار عباس نائب رئيس المصلحة وعلاء عيسى رئيس لجنة البحوث ومجموع من المساعدين، والدكتور هشام ذكى رئيس الإدارة المركزية للمؤسسات العلاجية غير الحكومية والتراخيص بوزارة الصحة والسكان.

و قال الدكتور إبراهيم الزيات عضو مجلس النقابة العامة للأطباء، إنه تم إرجاء كيفية تنفيذ مادتي 8 و69 من قانون الإجراءات الضريبية الموحد 206 لسنة 2020.

و أضاف الزيات أنه سبق لمجلس النقابة العامة للأطباء في اجتماعاته السابقة الإعتراض على إبلاغ النقابة للضرائب بأسماء الأطباء الذين يتقدمون بإجراءات التسجيل لترخيص المنشآت الطبية الخاصة، فالمستقر قانونًا أن النقابة ليست الجهة النهائية التي تصدر ترخيص المنشآت الطبية الخاصة وإنما هي مرحلة إجرائية أولية لا تعني بالضرورة قيام الطبيب بالعمل الفعلي بالمنشاة حيث لا يحق له ذلك إلا بعد صدور شهادة الترخيص للمنشأة من إدارة التراخيص بوزارة الصحة ومديرياتها بالمحافظات.

تابع مواقعنا