رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

المؤبد لبائع قتل زوجته بسبب خلافات أسرية في إمبابة

قتل زوجته
حوادث
قتل زوجته
الإثنين 11/أبريل/2022 - 11:21 ص

عاقبت محكمة جنايات جنوب الجيزة برئاسة المستشار بلال محمد عبد الباقي، بائع متجول متهم بـ قتل زوجته؛ بسبب خلافات زوجية وأسرية في إمبابة بالسجن المؤبد.

تفاصيل طعن زوجة في رمضان 

 

وجاء في أمر الإحالة إقدام المتهم سيد ع، بائع متجول على قتل المجني عليها عزيزة، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد بأن استل سكينا واستدرجها لعقار مجهور لمحل ارتكابه الواقعة إياها أرضًا جاثمًا فوقها موغلًا سلاحًا وسدد لها عدة طعنات قاصدًا من ذلك قتلها فأحدث بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفحة التشريحية والتي أودت بحياتها، وأحرز بغير ترخيص سلاح أبيض سكين.

البداية كانت عندما تلقى قسم شرطة إمبابة بلاغا من أهالي إمبابة يفيد بوجود جثة سيدة داخل عقار مهجور، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة وتبين صحة البلاغ.


وجاء في تحريات المباحث إن إزهاق المتهم روح المجني عليها، جاء إثر خلافات زوجية بينهما بسبب شك المتهم في سلوك المجني عليها، وحرر المحضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات التي إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها السابق.

 من جانب آخر، جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، تجديد حبس عاطل 15 يومًا، بعد اتهامه بالتعدي على زوجته وإشعال النيران بها حتى الموت بمنطقة الوايلى.
 

تجديد حبس عاطل قتل زوجته بالوايلى


كانت منطقة الوايلي التابعة لمحافظة القاهرة، شهدت جريمة قتل مأساوية، عندما أقدم عاطل على قتل زوجته؛ بإشعال النيران فيها، ثم حرق محتويات الشقة.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا من أحد المستشفيات، بوصول ربة منزل متوفية، لتأثرها بالعديد من الحروق في جسدها، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان، وتم العثور على جثة سيدة ح.ح.ا - مصابة بالعديد من الحروق في جميع أنحاء الجسم، وأن زوجها - عاطل، وراء الواقعة، وتم القبض على المتهم، وحرر محضر وتولت النيابة التحقيقات.