رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

السيطرة على حريق سيارة ملاكي بالمهندسين

حريق سيارة بالمهندسين
حوادث
حريق سيارة بالمهندسين
الإثنين 11/أبريل/2022 - 07:08 م

تمكنت قوات الحماية المدنية السيطرة على حريق نشب بداخل سيارة ملاكي بشارع سليمان أباظة بمنطقة المهندسين، في محافظة الجيزة دون وقوع إصابات.

حريق سيارة ملاكي  

تلقى مسئول غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة، إشارة من إدارة شرطة النجدة، بنشوب حريق بشارع سليمان أباظة منطقة المهندسين في محافظة الجيزة.

حريق سيارة بالمهندسين
حريق سيارة بالمهندسين

ودفع اللواء جابر بهاء، مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، بسيارتي إطفاء  لمحاولة إخماد النيران والسيطرة عليها بقيادة نائبه اللواء علاء السعيد تنسيقًا مع فرقة وسط الجيزة. 

وتبين بالفحص المبدئي اشتعال النيران بسيارة بمنتصف الطريق وسط محاولات أصحاب المحال التجارية، السيطرة على الحريق بطفايات صغيرة، وانتقل رجال المرور والنجدة إلى محل الواقعة لإرشاد قائدي السيارات بعيدًا عن الحريق وتنفيذ عملية التبريد لمنع تجدده مع تواجد مالك السيارة لسماع أقواله حول الحادث.


وفي واقعة أخرى، تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الدقهلية، من السيطرة على حريق شب في حظيرة مواشي بمركز بلقاس، بمحافظة الدقهلية، ولم يسفر عن إصابات أو خسائر في الأرواح.

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق في دوار مواشي بقرية الجزيرة التابعة للوحدة المحلية بالزهراء، التابعة لمركز بلقاس.

نشوب حريق في حظيرة مواشي بالدقهلية

وانتقل على الفور ضباط مباحث المركز، ورجال الحماية المدنية، وتم الدفع بسيارات الإطفاء التي تمكنت من السيطرة على النيران قبل امتداداها.

ولم يسفر الحريق عن وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح، وتم تحرير محضر بالواقعة، والعرض على الجهات المعنية التي تولت التحقيقات.