رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

دينا الرفاعي: بروتوكول التعاون المشترك مع الاتحاد الأردني يهدف لخدمة الكرة النسائية

دينا الرفاعي بعد
رياضة
دينا الرفاعي بعد توقيع البروتوكول
الإثنين 11/أبريل/2022 - 09:00 م

أعربت الدكتورة دينا الرفاعي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري والمشرفة على الكرة النسائية، عن سعادتها بتوقيع اتفاقية تعاون مشترك مع الأشقاء في الاتحاد الأردني لكرة القدم بشأن تبادل الخبرات والمباريات الودية والمعسكرات، في خطوة نحو مواصلة تطوير كرة القدم النسائية في البلدين.

وقالت الدكتورة دينا الرفاعي، إن الاتفاقية تتضمن مجموعة من بنود التعاون لصالح الكرة النسائية والمنتخبات الوطنية في مصر والأردن، مشيدة في التوقيت ذاته بالخطوات التي اتخذتها الكرة الأردنية، وخصوصًا في النشاط النسائي تحت رعاية الأمير علي بن الحسين، وبمشروع الراحل محمود الجوهري، الذي نفخر بكونه العامل المشترك بين الكرة المصرية والأردنية بتاريخه العظيم من النجاحات بين البلدين الشقيقين.

تصريحات دينا الرفاعي

وتوجهت الرفاعي بالشكر لـ الأمير علي بن الحسين وكل الاتحاد الأردني، على حسن الاستقبال والحفاوة الكبيرة بمشاركة منتخب مصر لكرة القدم النسائية في البطولة الودية.

واختتمت تقول: التعاون بين اتحادي البلدين في مجال الكرة النسائية بتوقيع الاتفاقية اليوم يمثل الامتداد الطبيعي للعلاقة الطيبة بين الاتحادين الشقيقين وكل أمنياتي بالتوفيق لكرة القدم المصرية والأردنية.

ووقّعت دينا الرفاعي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرفة على الكرة النسائية، اتفاقية تعاون مشترك مع الاتحاد الأردني لكرة القدم، لتبادل الخبرات وتطوير نشاط كرة القدم النسائية.

وتأتي الاتفاقية على هامش مشاركة منتخب مصر لكرة القدم النسائية في دورة ودية دولية بالأردن، حيث تواجدت الدكتورة دينا الرفاعي، رئيس البعثة المصرية، في زيارة لمقر الاتحاد الأردني.