رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

انطلاق مبادرة كلنا واحد بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية ببنها

معهد الخدمة الاجتماعية
محافظات
معهد الخدمة الاجتماعية ببنها
الثلاثاء 12/أبريل/2022 - 09:33 ص

انطلقت اليوم فعاليات مبادرة كلنا واحد، بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية ببنها، برعاية الدكتور محمد جمال الدين عبد العزيز عميد المعهد، وتحت إشراف ورئاسة الدكتورة مني هدهد مدير إدارة خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

مبادرة كلنا واحد 

وأعلن الدكتور محمد جمال الدين عبد العزيز عميد المعهد، تدشين المبادرة التي تهدف إلى نشر قيم  الترابط والمودة والمحبة بين الطلاب بعضهم البعض، ونشر الحب والتسامح بين الأفراد وحثهم على التواصل الاجتماعي، وخلق جيل من الشباب يستطيع النهوض بمصر، ورفع شأنها بين الأمم وبما ينعكس على الوطن مصر وشعبها العظيم.


وقالت الدكتورة منى هدهد مدير إدارة خدمة المجتمع وتنمية البيئة، إن فعاليات المبادرة تمثلت في زيارة مؤسسة رعاية الفتيات ببنها، وتوزيع الهدايا ووجبات الإفطار والعصائر على مرضى المستشفيات، والمارة بالشوارع وتوجيه الشكر لرجال الشرطة الساهرين على خدمة المجتمع المصري.

انطلاق فعاليات الدورة الرمضانية في جامعة بنها

وفي سياق آخر أعلن الدكتور جمال سوسة، رئيس جامعة بنها، انطلاق فعاليات الدورة الرمضانية في جامعة بنها، والتي تعد بمثابة مرحلة التصفيات قبل تمثيل الفائزين للجامعة في، الدورة الرمضانية للجامعات والمعاهد، والتي تقام تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي ورئيس الاتحاد الرياضي للجامعات، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وتستمر حتى 24 أبريل الجاري، بمشاركة فرق ممثلة لـ 32 جامعة ومعهد على مستوى الجمهورية.

وحرص رئيس جامعة بنها على مشاركة الطلاب في فعاليات الدورة الرمضانية، وحثهم على بذل الجهد والتنافس الرياضي الشريف، مشيدًا بالروح الرياضية التي يتحلى بها أبناء جامعة بنها، موضحًا أن اهتمام الجامعة بالرياضة يأتي من منطلق آثارها الإيجابية على الصحة العقلية والنفسية للطلاب بجانب الارتباط الوثيق بين ممارسة الرياضة والحياة الصحية الخالية من الأمراض.

وأضاف أن ممارسة الطلاب للرياضة تزيد من ثقتهم بأنفسهم ورغبتهم في تحقيق الإنجازات، كما أنها تنمي لديهم الرغبة في العمل ضمن فريق جماعي، حيث أن التعاون هو مفتاح النجاح في الرياضة بالإضافة إلى الدور الهام للرياضة في تنمية الروح القيادية للطلاب وتطوير مهاراتهم الاجتماعية.