رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حيلة باستغلال الدين.. عصابة هندية تخدر سيدة في وضح النهار لسرقتها | فيديو

سرقة في الهند
سياسة
سرقة في الهند
الثلاثاء 12/أبريل/2022 - 10:58 ص

تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في الهند، فيديو لسرقة سيدة، بعدما تم تخدريها من قبل سيدتين باستخدام طعام يحتوي على منوم، وفقا لما ذكرته صحيفة انديا توداي.

سرقة في النهار بحيلة الطعام المنوّم

وأوضحت لقطات الفيديو سيدة جالسة في موقف حافلات هندية بالنهار، تتحدث مع سيدتين تقدمان لها الطعام، وقالوا  إنه نوع خاص باحتفال ديني في الهند.

وبدأت السيدة بالشعور بالدوار، بعد تناولها للطعام الذي يحتوى على مادة مخدرة، وتدخل في نوم عميق، كما ظهرت في الفيديو الذي نشرته صحيفة انديا توداي

وكشفت أيضا لقطات الفيديو، بعد إغماء السيدة قامت العصابة بسرقتها وأخذ كل ما معها من مجوهرات وهاتف ونقود، ثم غادرا المكان سريعًا.

وانقسم أراء متداولي الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبره البعض تحذيرا من خطورة تناول الطعام من الغرباء، بينما قال آخرون إنه مجرد فيديو للتوعية وليس حقيقيا.

لصوص هندية يسرقون جسرا معدنيا يزن 500 طن

وفي سياق متصل، وكانت قد أعلنت الشرطة الهندية منذ أيام قليلة أن أفراد عصابة متخصصة في سرقة الخردة نجحوا في تفكيك جسر حديدي في شرق البلاد يزن 500 طن وسرقته.

وذكرت الشرطة الهندية أن العملية غير اعتيادية حيث أوهموا خلالها السكان، بأنهم من المسئولين في قطاع الري، وتم الإبلاغ عن سرقة الجسر ولاية بيهار، وهي من أفقر الولايات الهندية.