رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تجديد حبس حارس عقار بتهمة قتل شاب لسرقته بمنطقة البساتين 15 يومًا

تجديد حبس حارس عقار
حوادث
تجديد حبس حارس عقار
الثلاثاء 12/أبريل/2022 - 11:11 ص

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح البساتين، تجديد حبس حارس عقار 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل شاب لسرقته.

وتمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة، من القبض على حارس عقار قتل شابا داخل شقته وسرق محتوياتها في منطقة البساتين، بعدما تعدى عليه بسلاح أبيض، وتم نقل الجثة إلى المشرحة.

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة داخل شقة سكنية بمنطقة البساتين، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على على جثة شاب إثر إصابته بـ3 طعنات متفرقة بجسده وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.
وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة حارس عقار بقصد السرقة، وأنه فر هاربًا لأحد محافظات الصعيد، وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع الأمن العام تمكن رجال المباحث من ضبطه، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

من ناحية أخرى تباشر جهات التحقيق، بالمرج، تحقيقاتها في واقعة قتل شاب على يد 6 أشخاص من أقارب زوجته، بسبب خلافات عائلية في منطقة المرج.

تفاصيل واقعة قتل شاب بالمرج

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من مستشفى اليوم الواحد بالمرج، بتلقيها جثة شاب مصاب بعدة طعنات، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الواقعة لكشف ملابسات الواقعة.

وكشفت التحريات الأولية أن الضحية قبل وفاته دوّن أسماء المتهمين في ورقة، وسلمها لجاره قبل وفاته متأثرا بجراحه، حيث دخل عليه جاره ووجده غارقا في دمائه وسلمه ورقه مكتوب عليها أسماء مهاجميه.

وأشارت التحريات إلى أن المتهمين طعنوا المجني عليه بسلاح أبيض، في شقته بمنطقة المرج، وتبين أن المتهمين هم أقارب زوجته وقتلوه بسبب خلافات عائلية، وحُرر المحضر بالواقعة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية.