رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

موجز أخبار مصر اليوم الثلاثاء| مصري بلبنان يروي معايشتهم للأوضاع الصعبة.. وأسعار الحج تصل 180 ألف جنيه

الحج
أخبار
الحج
الثلاثاء 12/أبريل/2022 - 02:45 م

يقدم موقع القاهرة24، موجز أخبار مصر اليوم الثلاثاء، حيث جاءت أبرز الأخبار وأهمها ما بين توقيع وزارة التضامن بروتوكول تعاون لإتاحة خدمات موسعة للأطفال داخل الحضانات، وإعلان أسعار الحج عام 2022 حيث وصلت إلى 80 ألف جنيه.

أخبار مصر اليوم.. التضامن توقع بروتوكول تعاون لإتاحة خدمات موسعة للأطفال داخل الحضانات

وقعت نفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، بروتوكول تعاون بين الوزارة وجمعية تكاتف للتنمية، بشأن تقييم الخدمات التعليمية والتربوية التي يتم التوسع فيها في حضانات الطفولة المبكرة في الفئة العمرية، والتي تمتد منذ الميلاد وحتى سن 4 سنوات.

وجاء الهدف من التقييم هو تقصي مدى جودة وملائمة البيئة التربوية التي ينشأ فيها الأطفال بما يشمل المنهج التربوي، وتطابق معايير جودة وأمان المبنى، والإدارة التنفيذية، والكوادر البشرية القائمة على التنشئة سواء الاجتماعية أو النفسية، والعلاقات التي تطورها الحضانة مع الأسرة والمجتمع.

أهم أخبار مصر اليوم.. تصل إلى 180 ألف جنيه| أسعار الحج لعام 2022

كشف مصدر بغرفة شركات السياحة، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24 عن أسعار موسم حج هذا العام 1443هـ/ 2022م  المتداولة بين أصحاب الشركات، حيث جاءت الأسعار كالتالي:-

- سعر الحج الاقتصادي لن يقل عن 120 ألف جنيه.
- برامج الحج فنادق 4 نجوم 150 ألف جنيه.
- برامج الحج فنادق 5 نجوم 180 ألف جنيه.

موجز أخبار مصر اليوم. مصري مقيم بلبنان: الوضع أصعب مما يتخيله أي أحد

كشف أحمد عمر، أحد المصريين المقيمين بـ لبنان، والذي يعمل بأحد البنوك، أحوال المصريين هناك في الوقت الحالي، مع الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد.

وأوضح  الرجل الأربعيني، والذي يعمل في لبنان منذ 23 عامًا، أن مصدر الكهرباء في لبنان مقطوع على مدار اليوم، فهم يروون النور والكهرباء ساعة واحدة فقط خلال 24 ساعة، لافتًا إلى أن استمرار العمل ولكن بحذر، مُتابعًا: شغالين عادي ولكن هناك أزمة على الجميع، مُشيرًا إلى أن العامل المصري بلبنان والذي يعمل في إحدى محطات الوقود، يواجه عنفًا من قبل الزوار بسبب عدم وجود البنزين.

تابع مواقعنا