رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد تغيبه لـ15 يوما.. العثور على جثة شخص بترعة في الدقهلية

الشخص الذي تم العثور
محافظات
الشخص الذي تم العثور عليه
الثلاثاء 12/أبريل/2022 - 05:33 م

عثر أهالي منطقة الحوايطة، التابعة لمركز المنزلة في محافظة الدقهلية، على جثة شخص في إحدى الترع التابعة للمركز.

العثور على جثة شخص بترعة في الدقهلية بعد تغيبه 15 يوما 

وتلقى مدير أمن الدقهلية إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة المنزلة من بعض أهالي منطقة الحوايطة التابعة لدائرة المركز بالعثور على جثة شخص بإحدى الترع.

وانتقل ضباط مباحث المركز وسيارة الإسعاف وقوات الإنقاذ النهري إلى مكان الحادث وتم انتشال الجثة، وبالفحص تبين أن الجثة لشخص يدعى "حمدي حنورة" في العقد السادس من عمره، ومقيم بمركز المنزلة، وتبين أنه متغيب عن المنزل منذ 15 يوما. 

وأمرت جهات التحقيق بالتحفظ على الجثة، واستدعاء الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة وتكليف إدارة البحث الجنائي بالدقهلية بتكثيف البحث لكشف غموض الواقعة.

خلال استخراج الجثة 
الشخص الذي تم العثور عليه

وفي سياق منفصل كان مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارا من مدير مباحث المديرية، بورود إشارة لمأمور مركز شرطة المنصورة من مستشفى المنصورة الدولي، بوصول “عادل. ع.ال”، مصابا بحروق من الدرجة الأولى والثانية.

وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز المنصورة إلى مكان البلاغ  وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين المجني عليه وزوجته تدعى "نادية.م.ج"، بسبب خلافات زوجية، ما دفع الزوجة بإلقاء أنبوبة غاز صغيرة تستخدم في المنزل وإشعال النار، ما أدى إلى اشتعال النار في المنزل والزوج، ووصلت نسبة الحروق بجسد الزوج إلى 65%.
كما طال الحريق الزوجة، ما أدى إلى إصابتها بحروف تمثل 20%، وتم نقلها إلى المستشفى ووضعها تحت الحراسة.

تابع مواقعنا