رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ضياء السيد: رفضت منصب مدير الكرة في الأهلي.. والخطيب لم يمنعني من دخول النادي

ضياء السيد
رياضة
ضياء السيد
الأربعاء 13/أبريل/2022 - 01:46 ص

تحدث ضياء السيد المدرب العام السابق لـ منتخب مصر، عن فترة تواجده مع الجهاز الفني السابق لمنتخب مصر، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش.

تصريحات ضياء السيد

وقال ضياء السيد، في تصريحات تلفزيونية: أحمد مجاهد لم يهددني بالاستقالة بسبب كثرة تصريحاتي، وهناك كلام كثير يتم ترديده وهذا كله خطأ، موضحا أنه بعد تسريب شيكابالا، لم يتم منعي من قبل كيروش في الإعلام، ولكن فيما بعد، المدرب رفض التصريحات الإعلامية لكل أعضاء الجهاز الفني.

وتابع ضياء السيد: في الفترة الأولى لتدريبي؛ تم ضم شيكابالا للمنتخب، وحاولت التواصل معه للاعتذار له، ولكن فيما بعد، الأمر أصبح عاديًّا.

وأكمل ضياء السيد: أبنائي زملكاوية، وأنا أهلاوي، والأمر بيني وبينهم مجرد دعابة لا أكثر، وأنا أحفِّل عليهم أكثر.

وأشار ضياء السيد، إلى أن الانتقادات التي يتعرض لها موسيماني؛ أحيانًا تكون مبالغ فيها، لأن المدرب يسير بشكل ناجح مع النادي الأهلي، وهذا أكبر دليل على تجديد المارد الأحمر معه في النهاية، مشيرا إلى أن موسيماني لم يظلم كهربا والملعب يكون الفيصل بين اللاعب والمدرب، ولم أتواصل مطلقًا مع كهربا من أجل انضمامه للمنتخب

وأكد ضياء السيد في تصريحاته: لم أندم على تدريب سيراميكا كليوباترا، وكان سيظل مشروعا جيدا إذا استمريت معه، لافتا إلى أن أحمد سامي وهيثم شعبان وعبد الحميد بسيوني الأفضل في الدوري.

وعن قرار رمضان صبحي بالانتقال إلى بيراميدز؛ أشار إلى أنه يعود لقناعاته الشخصية، وهو يتحمل تبعات ذلك، وسأنصح ابني في حال كان لاعبًا في الأهلي ويريد الانتقال إلى ناد آخر بهذا الأمر.

ونوه بأن محمود الخطيب أسطورة وناجح في كل شيء، وأتمنى له التوفيق، كما لم يتم منعي من دخول النادي بأمر منه كما تردد؛ فعقلية رئيس الأهلي أكبر من ذلك، مشيرا إلى أنه رفض منصب مدير الكرة في الأهلي في ذلك الوقت، ورشحت عبد الحفيظ له.