رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

عصام عبد الفتاح يكشف الحكام المصريين المرشحين للتواجد فى كأس العالم |خاص

عصام عبد الفتاح
رياضة
عصام عبد الفتاح
الأربعاء 13/أبريل/2022 - 05:12 م

قال عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، إن هناك آمالا مازالت متعلقة لتواجد حكام مصريين فى بطولة كأس العالم 2022 والتي ستقام فى قطر خلال الفترة المقبلة.

وأكد عصام عبد الفتاح،  فى تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: هناك بالفعل أسماء مصرية مرشحة للتواجد فى كأس العالم القادمة ممثلة للتحكيم المصري.

وأضاف: مرشح تواجد كل من محمود عاشور الحكم الدولي كحكم فيديو VAR، وأيضا مرشح تواجد الحكم محمود أبو الرجال كمساعد فى كأس العالم.

وعن موقف أمين عمر الحكم الدولي من التواجد فى كأس العالم القادمة، قال عبد الفتاح: موقف أمين عمر من التواجد فى كأس العالم صعب خلال الفترة المقبلة، ولكن عاشور وأبو الرجال مرشحين.

وعن إمكانية وجود حكام مصريين ساحة فى كأس العالم القادمة قال: من الصعب تواجد حكم ساحة فى كأس العالم القادمة.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، بمقر اتحاد الكرة، قال عبد الفتاح: كنت حريصًا على أن يدير الحكم المصري مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، وأنا مع التحكيم المصري لمباراة الأهلي والزمالك المقبلة.

وتابع رئيس لجنة الحكام، قائلًا: عاقبنا محمد عادل عقب الحديث عن مباراة الأهلي والزمالك، وتصريح الاحتواء.

وأكمل عبد الفتاح: يتم محاسبة الحكام بعد الأخطاء في مباريات الدوري الممتاز، ونعالج الأخطاء، ويكون هناك حسابًا لأي حكم يقع في خطأ بالمباريات، ولكن لا نُعلن عقوبة الحكم، ولكن سنرى أن الحكم الذي ارتكب خطأ لا يحكم في مباريات مقبلة.

تابع مواقعنا