الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد قراءة الفاتحة.. لاعبو الزمالك يرفضون تحميل الونش خسارة جورماهيا

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 05/فبراير/2019 - 02:18 م

جاءت ردود أفعال إدارة نادي الزمالك وخاصة قطاع كرة القدم بالنادي برفض تحميل محمود الونش مدافع الفريق مسؤولية الخسارة بـ4 أهداف مقابل هدفين، أمام جورماهيا الكينى، والتي كانت أولى مباريات الفريقين في دور المجموعات بالكونفدرالية الإفريقية.

وحرص أيضًا الجهاز الفني واللاعبين على عدم تحميل الونش الخسارة قائلين: إن الفريق بالكامل يتحمل مسئولية تلك الخسارة.

وأظهر لاعبو الفريق أيضًا حرصهم على دعم زميلهم قبل العودة صباح اليوم إلى القاهرة بعد موقعة كينيا وذلك ضمن التحضيرات لمواجهة نجوم إف سى يوم السبت المقبل، فى الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدورى الممتاز.

كما حرص لاعبو الزمالك على الحديث فيما بينهم حول الخسارة من جورماهيا الكيني بأربعة أهداف مقابل هدفين وذلك لغلق ملف المباراة الإفريقية والاستعداد لمباراة النجوم المقرر لها السبت المقبل، في الجولة الحادية والعشرين بالدوري الممتاز.

وأوضح مصدر مطلع بفريق الزمالك أن حازم إمام قائد الفريق حرص على الحديث مع اللاعبين قبل العودة للقاهرة صباح اليوم لغلق ملف مباراة جورماهيا وتعاهد اللاعبون على تعويض تلك الخسارة خاصة أن الفريق مازال أمامه 5 مباريات في مجموعته بالكونفدرالية والتي تضم إلى جانبه كلًا من جورماهيا ونصر حسين داي الجزائري وبترو أتلتيكو الأنجولي.

وكشف المصدر ذاته أن اللاعبين في نهاية الجلسة قاموا بقراءة الفاتحة حيث أغلقوا فيما بينهم ملف الخسارة من جورماهيا للتركيز في المواجهة القادمة أمام النجوم حيث حصل الفريق على راحة بعد عودته اليوم للقاهرة على أن يتم استئناف التدريبات غدًا الأربعاء استعدادًا لمواجهة النجوم.

تابع مواقعنا