رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إعادة فتح مطعم كشري التحرير بعد تشميعه

فتح فرع مطعم كشري
أخبار
فتح فرع مطعم كشري التحرير
الخميس 14/أبريل/2022 - 12:14 ص

أعاد المسئولون عن مطعم كشري التحرير، فتح فرع شارع عباس العقاد منذ قليل، وذلك بعدما تم تشميعه من قبل حي شرق مدينة نصر، عصر أمس الأربعاء؛ لإدارته دون ترخيص.

وكانت الجهات المعنية في محافظة القاهرة، أغلقت مطعم كشري التحرير الشهير، فرع عباس العقاد في مدينة نصر شرق العاصمة؛ بسبب عمله دون ترخيص.

وتداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بعض الصور التي توضح غلق وتشميع كشري التحرير بمدينة نصر، مع الإشارة إلى بدء الأجهزة الأمنية التحقيق في الواقعة.

ومنذ يومين اتهمت أسرة مسيحية، مسئولي فرع مطعم كشري التحرير في حدائق القبة، بمنعها وابنتها من تناول الطعام في نهار شهر رمضان، ولكن ردت إدارة المطعم على هذه الاتهامات، وقالت إنها غير صحيحة.

البداية كانت عندما نشرت سيدة تُدعى سيلفيا بطرس، منشورًا على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، اتهمت فيه أحد فروع كشري التحرير، برفضهم أن يقدموا وجبتين لها ولطفلتها إلا بعد أذان المغرب.

بيان مطعم كشري التحرير بشأن منع سيدة مسيحية من تناول الطعام قبل أذان المغرب  

فيما أصدرت إدارة المطعم، بيانا، ترد من خلاله على سيلفيا بطرس، وقالت إن الكلام المتداول غير صحيح، فالعميلة جاءت إلى المطعم في تمام الساعة الخامسة و50 دقيقة، وطلبت أوردر تيك أواي، وبالفعل استلمته في وقته، ودفعت ثمنه، والطلب تيك أواي غير مسموح بتناوله في الصالة.

وتابع البيان: الصالة تكون مغلقة في هذا الوقت، وما تم تداوله غير صحيح، وإذا حدث خطأ؛ فهو خطأ فرد، وليس منظومة، وسيتم معاقبة الشخص المسئول عن هذا الخطأ.