رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مدرب حراس المنتخب السابق: إيهاب جلال أفضل مدرب مصري على الساحة | خاص

زكي عبد الفتاح
رياضة
زكي عبد الفتاح
الخميس 14/أبريل/2022 - 12:36 م

يرى زكي عبد الفتاح مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق، أن اختيار إيهاب جلال لقيادة منتخب مصر الأول، خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش، موفق جدًا.

وقال زكي عبد الفتاح في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إن إيهاب جلال أفضل مدرب مصري على الساحة منذ فتره طويلة، وقرار جيد من اتحاد الكرة المصري.

و أضاف زكي عبد الفتاح، في تصريحاته، أن الشرط الوحيد لنجاح إيهاب جلال هو إعطاءه الحرية كاملة في تشكيل جهازه المعاون وعدم فرض أي شخص، وإلا ستكون بداية طريق الفشل.

وتمنى مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأسبق، أن يتمسك إيهاب جلال بكل طلباته حتى ينجح في مهمته الصعبة، وعلى اتحاد الكرة أن يتركه يعمل ولا يتدخل في أي أمور تخص المنتخب.

ووجه زكى عبد الفتاح في تصريحاته، رسالة للإعلام، مؤكدًا على ضرورة مساندة إيهاب جلال وبقوة، والابتعاد عن التجريح في المدرب الجديد.

أما عن المدرب الأقرب لخلافة إيهاب جلال في بيراميدز، بعد ترشيح حسام حسن وحسام البدري لهذه المهمة، فقد أوضح عبد الفتاح أن الثنائي لم ينجحوا مع بيراميدز، مؤكدًا أن الفريق يحتاج لمدرب له أسلوب تدريبي وخططي مختلف عن المدربين المصريين حاليًا نظرًا لمنافسته في أكثر من بطولة سواء محلية أو قارية.


و أكد في ختام تصريحاته، على صعوبة الأمر على فريق بيراميدز، موجهًا لهم التحية على الموقف المحترم وقرار الموافقة لتدريب إيهاب جلال منتخب مصر وخاصة في هذا التوقيت، ولحسن الحظ بيراميدز ليس لديهم ظهير جماهيري وإعلامي كبير وذلك لم يشكل ضغط على الإدارة مثل الأهلي والزمالك.

تابع مواقعنا