رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب في شقة سكنية بالإسماعيلية

الحماية المدنية
محافظات
الحماية المدنية
الخميس 14/أبريل/2022 - 05:49 م

سيطرت قوات الحماية المدنية في الإسماعيلية، اليوم الخميس، على حريق محدود نشب في شقة سكنية بمنطقة محمد علي التابعة لحي أول بالإسماعيلية.

الدفع بسيارات الإطفاء لمكان الحريق 

 على الفور دفع اللواء خالد كامل مدير إدارة الحماية المدنية بالإسماعيلية بسيارة إطفاء إلى مكان الحريق للسيطرة عليه قبل امتداده لباقي المنازل المجاورة للحريق. 

الدفع بسيارات الإسعاف لمكان الحريق 

ودفع مرفق إسعاف الإسماعيلية بسيارة إسعاف لمكان الحريق تحسبًا لوجود مصابين بمكان الحريق الذي نشب في إحدى الشقق السكنية بشارع محمد علي بحي اول الإسماعيلية.

بلاغًا باندلاع حريق في شقة سكنية 

وتلقي اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسماعيلية إخطارًا من اللواء خالد كامل مدير إدارة الحماية المدنية بالإسماعيلية، يفيد باندلاع حريق في إحدى الشقق السكنية بشارع محمد علي قرب نفق الثلاثيني في حي أول بالإسماعيلية.

وصول قوات الأمن لمكان الحريق 

وعلي الفور انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة حي أول بالإسماعيلية إلى مكان الحادث للوقوف على ملابسات الحريق، وفرد كردون أمنياََ حول مكان الحريق لمعاينة مكان الحريق.

وفي سياق آخر سيطرت قوات الحماية المدنية على حريق نشب في منزل سكني بطابق الخامس بعرايشية مصر في شارع دمنهور في حي ثاني بالإسماعيلية. 

ودفع مدير إدارة الحماية المدنية بالإسماعيلية بعدد من سيارات الإطفاء إلى مكان الحريق للسيطرة عليه قبل امتداده لباقي المنازل المجاورة للحريق.