رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

المهن الموسيقية: شاكوش أهان شُعبة كاملة داخل النقابة.. والأزمة لا تتعلق برضا البحراوي فقط

حسن شاكوش ورضا البحراوي
فن
حسن شاكوش ورضا البحراوي
الخميس 14/أبريل/2022 - 10:49 م

كشف محمد أبو اليزيد، الوكيل الأول لنقابة المهن الموسيقية، أسباب إيقاف المطرب الشعبي حسن شاكوش من الغناء، بعد تصريح من الأخير بأن لم يعلم أسباب وقفه بشكل واضح خلال استضافته في برنامج حبر سري.

وقال محمد أبو اليزيد لـ القاهرة 24 إن حسن شاكوش قام بالإساءة العامة، حيث إنه ذكر مهنة الطبال ووجه كلاما سيئًا لا يجوز نشره عبر مواقع السوشيال ميديا.

وأضاف أبو اليزيد: رضا البحراوي كان كلامه موجه بشكل خاص، ولكن حسن شاكوش قام بضرب شعبة كاملة موجودة داخل النقابة، كما حدث اعتصام أمام النقابة بسبب الإساءة التي حدثت بسببه.

حسن شاكوش في حبر سري

وعلى جانب آخر، قال حسن شاكوش إنه لا يوجد سبب مقنع لإيقافه عن الغناء مدى الحياة، مشيرًا إلى أنه يعلم أن سبب إيقافه يرجع لأزمته مع رضا البحراوي،

وتابع شاكوش: أنا مش عارف ليه حدث ذلك، ولما طلبت أن أسال عن سبب العقوبة الشديدة، قال لي أن الغلط الذي افتعلته مختلف عن رضا البحراوي، وأنا أرى أن المشكلة واحدة ومفيش حد غلط أكثر من حد.

حسن شاكون في أزمة سرقة الألحان

وكان حسن شاكوش  تعرض للانتقادات لاتهامه بسرقة لحن أغنية جود مورنينج بيبي، من اللحن العالمي لأغنية بلا تشاو، فيما أكد مدير أعماله أنه لحن عالمي ولا يندرج تحت مسمى سرقة، وتم وضع بعض التغييرات عليها، مشيرًا إلى أن هناك العديد من الفنانين ذوي شهرة عالمية يفعلون ذلك.