رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الإفراج عن حسن الرداد.. أحداث الحلقة 13 من مسلسل بابلو

مسلسل بابلو
فن
مسلسل بابلو
الخميس 14/أبريل/2022 - 10:34 م

شهدت الحلقة 13 من مسلسل بابلو الذي يعرض عبر شاشة قناة المحور، بطولة الفنان حسن الرداد، أحداثًا مثيرة ومشوقة، حيث حملت العديد من المفاجآت ومنها الإفراج عن بابلو (حسن الرداد) بعد شهادة ندى (أروي جودة).

وشهدت بداية الحلقة 13 من مسلسل بابلو الإفراج عن بابلو الذي يجسد دوره الفنان حسن الرداد، بعدما شهدت ندى التي تجسد دورها الفنانة أروى جودة أنها كانت معه وقت مقتل جلال.

كما شهدت الأحداث بداية علاقة حب بين ندي وبابلو، وقرر أن يصطحبها معه في حفل خطوبة شقيقة توحة (نجلاء بدر) والدكتور (محمد العمروسي) إلا أن توحة بدت علامات الغيرة عليها.

وكانت الحلقة لـ 12 من مسلسل بابلو شهدت أحداثًا عديدة منها قيام الطبيب (محمد العمروسي) بالذهاب إلى نجل صاحب المستشفي مازن الذي يجسد دوره الفنان محمود حجازي واخباره بوجود حالات وفاة غربية، الا إنه حذره من عدم التدخل في شئون غيره.

كما شهدت أحداث الحلقة السابقة ذهاب ندى مع بابلو إلى العين السخنة، وشكت له من تحكم والدها وإصراره على زواجها للمرة الثانية رغما عنها، وكانت مفاجأة الحلقة هي قتل جلال الذي يجسد دوره صلاح عبدالله ردا على تحريضه علي قتل بابلو، فيما الفت الشرطة في نهاية الحلقة علي حسن الرداد

ويُشار إلى أن مسلسل بابلو يضم كوكبة من النجوم إلى جانب حسن الرداد الذي يقدم دور بلطجي لأول مرة، كما أن المسلسل يشهد عودته بعد غياب العام الماضي عن المشاركة في المارثون الرمضاني، والعمل يضم أيضًا كلًا من، أروى جودة، نجلاء بدر، سلوى عثمان، هالة فاخر، محمود حجازي، عثمان محمد علي، بالإضافة إلى الفنان القدير مصطفى فهمي.

تابع مواقعنا