رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الجونة ضيفًا على غزل المحلة اليوم في الدوري

غزل المحلة
رياضة
غزل المحلة
الجمعة 15/أبريل/2022 - 11:41 ص

يلتقي فريق الجونة مع نظيره غزل المحلة، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، مساء اليوم الجمعة.

ويستضيف فريق غزل المحلة، نظيره الجونة، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز، في الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الجمعة، على ستاد المحلة.

ويسعى فريق الجونة، خلال هذا اللقاء، في الخروج بنقاط المباراة الثلاث، واقتناص الفوز، من أجل تعويض النقاط التي فقدها مؤخرًا في الدوري.

أما غزل المحلة، الذي يسعى إلى استغلال إقامة المباراة، على ملعبه من أجل تحقيق الفوز، لتعديل مركزه ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز.

 

حكام مباراة الجونة وغزل المحلة 

وأسندت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، إدارة مباراة غزل المحلة والجونة للحكم وليد عبد الرازق، يعاونه كل من أحمد حمدي وأحمد لطفي وأحمد عادل عبد الفتاح، ومصطفى مدحت حكم فيديو وأحمد صالح مساعد حكم فيديو.

مركز الفريقين في جدول الدوري الممتاز

ويحتل فريق غزل المحلة، صاحب الأرض، المركز الرابع عشر ضمن جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 13 نقطة، بعد خسارته الأخيرة أمام نظيره بيراميدز في الجولة الماضية بهدف دون رد.

 

فيما يأتي فريق الجونة في المركز الثالث عشر ضمن جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 14 نقاط، بعد خسارته الأخير أمام المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية من مسابقة الدوري.