رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

المتهم بقتل زوجته في بني سويف: ضربتها بمساورة ورمتها في حتة مقطوعة بعد مشادة

متهم -أرشيفيه
حوادث
متهم -أرشيفيه
الجمعة 15/أبريل/2022 - 02:05 م

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة إطسا بمديرية أمن الفيوم من أحد الأشخاص بعثوره على جثة شقيقته، مقيمة رفقة زوجها بدائرة مركز شرطة إهناسيا ببنى سويف ملقاة بأرض فضاء بجوار مسكنه وما تبين أن الجثة ملفوفة داخل بطانية وبها كدمات متفرقة واتهامه لزوجها بارتكاب الواقعة.

كشف ملابسات واقعة العثور على جثة سيدة بالفيوم


أسفرت جهود فريق البحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم عن أن المذكور وراء ارتكاب الواقعة.

ضبط المتهم بقتل زوجته

  قننت الأجهزة الأمنية من إجراءاتها وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بسبب حدوث مشادة كلامية قام على إثرها بالتعدي عليها بالضرب بالأيدي وماسورة حديدية حتى فارقت الحياة وعقب ذلك قام بلفها داخل بطانية ونقلها بالترو سيكل الخاص به لمكان العثور، وأرشد عن الأداة والتروسيكل المستخدمان في الواقعة تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

خفير يقتل طفل ويصيب آخر في أكتوبر

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من إلقاء القبض على خفير خصوصي متهم  بقتل صبي  وإصابة زميله بالرصاص بمدينة 6 أكتوبر.

وقال أحد أٌقارب أحمد  المجني عليه لـ القاهرة 24، إن سبب مقتل الطفل هو طلقة نارية خرجت من خفير أحدثت فتحة دخول من الظهر وخرجت من صدر المجني عليه، لتصيب زميله الذي كان يجلس بصحبته في السيارة بجروح طفيفة، موضحًا: خفير ضرب نار على العربية اللي كان فيها أحمد، وجات طلقة في ظهره خرجت من بطنه وعورت زميله.

البداية كانت بتلقي مدير مباحث الجيزة إشارة من نقطة شرطة ملحقة بأحد المستشفيات باستقبال جثة طفل ومصاب بطلق ناري بدائرة قسم ثالث أكتوبر، على الفور انتقل رجال المباحث إلى المستشفى لسماع أقوال المصاب والوقوف على ملابسات الواقعة.

وكشفت التحريات الأولية أن الخفير يبلغ من العمر 35 سنة، اشتبه في سيارة حال مغادرتها موقع إنشاء تابع لإحدى شركات التنمية العقارية، فأطلق عيارًا تحذيريًا من طبنجة فقتلت إحداها طفل يدعى «أحمد. ي» 16 سنة، وأصابت زميله «إسلام» 15 سنة.

تابع مواقعنا