رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رانجنيك عن تعيين تين هاج مدربا لمانشستر يونايتد: يقدم عملا جيدا

رالف رانجنيك
رياضة
رالف رانجنيك
الجمعة 15/أبريل/2022 - 03:38 م

تحدث الألماني رالف رانجنيك، مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن استعداداته الأخيرة لمواجهة نوريتش سيتي غدًا، وكذلك التحضيرات النهائية قبل المباريات المهمة للشياطين الحمر في الأسبوع المقبل.

تصريحات رالف رانجنيك 

وقال رانجنيك في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة نوريتش سيتي: أشعر بخيبة أمل كبيرة من عدم قدرتنا على اللعب كفريق واحد لفترة طويلة من الزمن خلال المباريات، فعلنا ذلك في عددٍ مباريات لكن ليس لمدةٍ طويلةٍ.

وتابع مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي: على اللاعبين أن تكون لديهم دوافع وتحفيز داخلي، مضيفا: لا زلتُ أعتقد أن جماهير النادي هي من الأفضل إن لم تكن الأفضل في إنجلترا، ما دام يجرون احتجاجاتهم بطريقة سلمية ويستمرون بدعم الفريق في الملعب فلهم الحق الكامل بالتعبير عن آرائهم.

وعن تدريب الهولندي إريك تين هاج للفريق الإنجليزي، أوضح: لا أعلم إذا كانت الصفقة قد تمت بشكلٍ نهائيٍ، جميعنا نعلم أن تين هاخ قام بعملٍ جيدٍ في أياكس وفي جميع الأندية السابقة التي درب بها لكن حاليًا من غير المنطقي أن أقوم بإبداء رأيي حول مدرب آخر.

وأضاف مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي: من غير المنطقي أن نركز على نتائج الخصوم، علينا التركيز على مباراة الغد فقط، إذا لم نحقق الفوز فلا توجد أي نتائج لصالحنا من مباريات المنافسين.

ويستعد فريق مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره نوريتش سيتي، غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساءً بتوقيت الإمارات.