رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مانشستر يونايتد بالقوة الضاربة أمام نوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد
رياضة
مانشستر يونايتد
السبت 16/أبريل/2022 - 03:25 م

أعلن الألماني، رالف رانجنيك، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، التشكيل الرسمي لمواجهة نظيره فريق نورويتش سيتي، بعد قليل، على ملعب أولد ترافورد، في إطار منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروي الحالي 2021-2022.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي والقنوات الناقلة


ومن المقرر، أن تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي، اليوم السبت الموافق 16 أبريل 2022 على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر، في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساءً بتوقيت أبوظبي، وسيتم بث المباراة على قناة beIN Sports 2 HD Premium المالك الحصري لبث مباريات البطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي كالتالي:

حارس المرمى: دافيد دي خيا.
خط الدفاع: ديوجو دالوت – ماجواير – ليندلوف – أليكس تيليس.
خط الوسط: جيسي لينجارد– بوجبا – برونو فرنانديز.
خط الهجوم: كريستيانو رونالدو ــ جادون سانشو ــ إيلانجا.

يحتل نادي مانشستر يونايتد المركز السابع، في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 51 نقطة، بفارق الأهداف عن وست هام يونايتد صاحب المركز السادس، بينما يحتل فريق نورويتش سيتي المركز الــ20 والأخير برصيد 21 نقطة.

حقائق ومعلومات قبل المباراة
 

خسر مانشستر يونايتد مباراتين من آخر 4 مبارياتـ على ملعبه في الدوري الممتاز ضد فرق تصارع في مراكز الهبوط.

وحقق دين سميث مدرب نوريتش حاليا الفوز 1-0 على ملعب أولد ترافورد، في وقت سابق من الموسم الحالي مع فريق استون فيلا، وستكون المرة الثامنة التي يواجه فيها مدرب مان يونايتد على ملعبه في مباراتين مع فريقين مختلفين في نفس الموسم من البطولة.

خسر مان يونايتد في 7 مباريات من 25 مباراة بالدوري الممتاز هذا الموسم، شارك فيها البرتغالي كريستيانو رونالدو، وخسر البرتغالي عددا أكبر من المباريات في بطولات الدوري مرتين، 8 في موسم 2002-2003 مع سبورتينج لشبونة، و8 مع مان يونايتد في 2003-2004.

الفوز الذي حققه نوريتش على بيرنلي 2-0 على ملعب كارو رود في الجولة الماضية، كان الخامس له في الدوري الممتاز هذا الموسم، وجاءت انتصاراته الاربعة السابقة بواقع فوزين متتاليين في مناسبتين، واحد على ملعبه والآخر خارجه في المناسبتين.

سدد ماتياس نورمان لاعب نوريتش 20 مرة في الدوري الممتاز هذا الموسم، وجميع هذه التسديدات من خارج المنطقة، وهو أكثر اللاعبين تسديدا في البطولة من دون أي تسديدة من داخل المنطقة هذا الموسم.