رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تدريبات الزمالك.. عبد الغني يواصل برنامجه التأهيلي وعبد الله جمعة في الجيم

محمد عبد الغني مدافع
رياضة
محمد عبد الغني مدافع الزمالك
السبت 16/أبريل/2022 - 05:37 م

واصل محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خوض برنامجه التأهيلي على هامش تدريب اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي؛ استعدادا للقاء الاتحاد السكندري المقبل في الدوري الممتاز.

ويعاني عبد الغني من إصابة بكدمة في القدم تعرض لها خلال مباراة فاركو الأخيرة في الدوري، ويخضع حاليًا لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة؛ لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وأدى عبد الله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية بصالة الجمنازيوم بمقر النادي، ويعاني جمعة من إصابة بكدمة في الركبة تسببت في غيابه عن مباراة فاركو الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويواصل اللاعب برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة.

الونش ينتظم في التدريبات الجماعية 

وكان مران اليوم، شهد عودة محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق، حيث خضع لبرنامج تأهيلي في الأيام القليلة الماضية، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق؛ بسبب معاناته من إصابة في الركبة، قبل أن يشارك في تدريب اليوم بصورة طبيعية.

وكان اللاعب قرر تأجيل جراحة الركبة حتى نهاية الموسم؛ بسبب ضيق الوقت وحاجة الفريق إلى اللاعب.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم؛ استعدادا للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري.

وكان الزمالك حصل على راحة من التدريبات أمس بناء على قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.