رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مدرب المصري: جاهزون لمواجهة نهضة بركان.. والشعباني يدرك قوة المنافس

مجدي تراوي
رياضة
مجدي تراوي
السبت 16/أبريل/2022 - 10:03 م

تحدث مجدي تراوي المدرب العام لفريق المصري البورسعيدي، عن المواجهة المنتظرة لفريقه أمام نهضة بركان المغربي غدًا، في ذهاب الدور ربع النهائي للبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

جاهزية المصري للقاء

وخلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد مساء اليوم، قال تراوي: جاهزون تمامًا لمباراة نهضة بركان،ولدينا الدوافع للوصول لأبعد مدى بالبطولة .

وتطرق المدرب العام لفريق المصري، في حديثه إلى معين الشعباني المدير الفني للفريق البورسعيدي قائلًا: الشعباني يدرك تمامًا قوة الفريق المغربي وخبراته الكبيرة، التي ستُضفي صعوبة كبيرة على المباراة.

واختتم مدرب المصري تصريحاته قائلًا: نُحفز اللاعبين دومًا من أجل تحقيق طموحات الجماهير.

تفاصيل الاجتماع الفني

وكان الاجتماع الفني لمباراة المصري ونهضة بركان المغربي قد عقد مساء اليوم، وأسفر الاجتماع عن الاتفاق على ارتداء فريق المصري القميص الأبيض في مباراة الغد، فيما يرتدي فريق نهضة بركان القميص البرتقالي.

 ترأس الاجتماع مراقب المباراة الأوغندي، أوي يوسف سليمان بحضور  المنسق العام التنزاني، باراكا كيزوجوتو ومراقب الحكام، الكاميروني ايفارست مينكواندي والمنسق الأمني الكاميروني أيضًا، ندوا كريستيان زي، وهاني الشاهدي، المنسق الطبي والكاميرونية، شارلوت أيوم المنسقة الإعلامية.

ومثل المصري في المؤتمر الكابتن محمود جابر، المدير الإداري للفريق والكابتن أحمد منصور إداري شئون اللاعبين والدكتور مجدي الألفي، طبيب الفريق والكابتن إبراهيم غانم، مسئول المهمات.

ويحل فريق نهضة بركان المغربي ضيفًا على المصري البورسعيدي في تمام العاشرة مساء غد الأحد بملعب برج العرب، وذلك في ذهاب الدور ربع النهائي للبطولة الكونفدرالية الإفريقية.