رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

10 سيارات إطفاء لإخماد حريق بجوار فيلا الفنان عادل إمام.. وبدء التحقيقات

 حريق بجوار فيلا
حوادث
حريق بجوار فيلا الفنان عادل إمام
السبت 16/أبريل/2022 - 11:17 م

بدأت جهات التحقيق في الجيزة، تحقيقاتها في واقعة حريق مصنع السجائر الموجود بجوار فيلا الفنان عادل أمام بمنطقة المنصورية ناحية كرداسة، وذلك بعد السيطرة عليه قبل امتداده إلى أماكن مجاورة.

إخماد حريق بجوار فيلا الفنان عادل إمام

وكشفت التحقيقات الأولية، أن النيران شبت في بقايا أدوات تستخدم في صناعة السجائر في قطعة أرض بالمصنع، وتبين أن الحريق قريب من فيلا الفنان عادل إمام.

حريق هائل يلتهم مصنع سجائر في كرداسة

كانت البداية عندما تلقت غرفة الحماية المدنية بالجيزة إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد باندلاع حريق كبير بمصنع للسجائر بالقرب من فيلا الفنان عادل إمام بالكيلو 26 بمنطقة كرداسة، وعلى الفور تم الدفع ب10 سيارات إطفاء، ويحاول رجال الإطفاء محاصرة الحريق لإخماده.

حريق عقار مكون من 10 طوابق بالهرم

من ناحية أخرى.. نجحت قوات الحماية المدنية بالجيزة، في السيطرة على حريق شب في عقار مكون من 10 طوابق بمنطقة الهرم.

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة إخطارًا من شرطة النجدة، مفاده اندلاع حريق هائل بشارع سعد أمام من عثمان محرم الهرم.

 وعلى الفور دفعت قوات الحماية المدنية بالجيزة، بـ 4 سيارات إطفاء، ونجح رجال الإطفاء في محاصرة الحريق وإخماده، وتمركزت عدد من سيارات الإسعاف للتعامل مع أي طارئ.

 ويجري الآن رجال المباحث التحريات الأولية، وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة، إذ تم تحرير تحرير محضر بالحريق، وعرضه على جهات التحقيق، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.