رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الونش يعود لتشكيل الزمالك في مواجهة الاتحاد السكندري

محمود حمدي الونش
رياضة
محمود حمدي الونش
الأحد 17/أبريل/2022 - 11:30 ص

تقرر أن يعود محمود حمدي الونش، مدافع الفريق الأول لنادي الزمالك، للمشاركة مع الفريق الأبيض في مواجهة الاتحاد السكندري المقبلة، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الاتحاد السكندري، المقرر له بعد غد الثلاثاء، في الجولة الـ 15 بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان محمود الونش، يعاني من الإصابة في غضروف الركبة، وطلب الخضوع للجراحة، ولكن تم تأجيل الأمر من جانب الطبيب بسبب ضيق الوقت في الوقت الحالي، وضغوط المباريات.

وخضع الونش في الفترة الماضية، لتدريبات تأهيلية، من أجل تجهيزه للمواجهة المقبلة أمام الاتحاد السكندري، وذلك بعدما غاب عن المباراتين الماضيتين، أمام مصر للمقاصة، بسبب الإيقاف عقب طرده في مواجهة بيراميدز، وفاركو بسبب الإصابة.

الونش يعود للتدريبات الجماعية

وانتظم محمود حمدي الونش، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق أمس السبت، والتي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، استعدادا للقاء الاتحاد السكندري المقبل.

واستأنف الزمالك تدريباته أمس استعدادا للقاء الاتحاد السكندري، بعدما حصل اللاعبين على راحة من التدريبات أول أمس، بناءً على قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

جدير بالذكر أن الزمالك تعادل في الجولة الماضية مع فاركو سلبيا دون أهداف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد القاهرة الدولي، في الجولة الـ 14 من بطولة الدوري العام.