رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بيكيه يغيب عن تدريبات برشلونة قبل مواجهة قادش في الدوري الإسباني

جيرارد بيكيه
رياضة
جيرارد بيكيه
الأحد 17/أبريل/2022 - 01:21 م

غاب جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة عن تدريبات البارسا، قبل مواجهة فريق قادش في بطولة الدوري الإسباني.

ويستعد فريق برشلونة لمواجهة نظيره قادش، يوم غد الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر بطولة الدوري الإسباني، في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب كامب نو.

وتعرض بيكيه للإصابة خلال مباراة فرانكفورت في ذهاب الدور ربع النهائي من عمر بطولة الدوري الأوروبي، لكنه عاد في مباراة الإياب، ولم يشارك في ظل معاناته من الإصابة وعدم جاهزيته الكاملة.
 

بيكيه يغيب عن تدريبات برشلونة قبل مواجهة قادش

وشهدت تدريبات برشلونة استعدادًا لمواجهة قادش في بطولة الدوري الإسباني، غياب جيرارد بيكيه عن تدريب الفريق، بالإضافة إلى تواجد أنسو فاتي وسيرجي روبيرتو في تدريبات البلوجرانا.

وودع فريق برشلونة بطولة الدوري الأوروبي على يد فريق فرانكفورت الألماني، من الدور ربع النهائي، بعد الهزيمة في مباراة الإياب بثلاثة أهداف مقابل هدفين، والتعادل في مباراة الذهاب بهدف لكل فريق.
 

موعد مباراة برشلونة وقادش في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة مع نظيره قادش، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.

ويحتل فريق برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 60 نقطة، بعد الفوز في 17 مباراة والتعادل في 9 مباريات بينما تلقى الهزيمة في 4 مباريات حتى الآن، بالتساوي مع فريق إشبيلية صاحب المركز الثالث، في جدول الترتيب..