رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مصرع وإصابة 4 أشخاص إثر انقلاب سيارة نقل بطريق إدفو - مرسى علم

اسعاف - ارشيفية
محافظات
اسعاف - ارشيفية
الإثنين 18/أبريل/2022 - 10:20 ص

شهد طريق إدفو / مرسى علم في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، حادث انقلاب سيارة نصف نقل، وتحديدًا بالكيلو 70، ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 3 آخرين وتم نقل المصابين إلى مستشفى إدفو العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

 

تفاصيل الواقعة 

تلقى مرفق إسعاف أسوان، بلاغًا بوقوع حادث انقلاب سيارة نصف نقل، بالكيلو 70 بطريق إدفو / مرسي علم وأسفر عن مصرع شخص وإصابة 3 آخرين وتم نقل المصابين إلى مستشفى إدفو العام وذلك لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

أسماء المصابين والمتوفى 

وتبين أن المتوفى يدعى مصطفى أحمد محمود بمدينة كوم أمبو  بمحافظة أسوان،فيما جاءت أسماء المصابين عبدالرحمن أحمد محمود وهو شقيق الذي لقي مصرعة إثر الحادث، ورمضان محمد طه من قرية الفوازة التابعة لمركز إدفو، وبركات محمد من قرية الرتاج التابعة لمركز إدفو. 

مصرع شخص إثر حادث تصادم بنصر النوبة 

وفي سياق آخر تلقى المقدم عمرو حشاد رئيس مباحث مركز نصر النوبة بمحافظة أسوان، إخطارًا، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وتوكتوك في قرية دابود- الدكة التابعة لدائرة المركز، ما أسفر عن مصرع شخص، يدعى: شريف. م. ل، من أهالي قرية كشتمنة بالمركز سالف الذكر. 

تابع مواقعنا