رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الطفل منذر مهران: نفسي يكون عندي أسطول عربيات زي محمد رمضان

الطفل منذر مهران
فن
الطفل منذر مهران
الإثنين 18/أبريل/2022 - 11:54 ص

كشف الطفل منذر مهران، الطفل منذر مهران، بطل مسلسل جزيرة غمام، أمنيته بأن يصبح لديه أسطول من السيارات، مثل الفنان محمد رمضان؛ الذي يمتلك العديد من السيارات الفارهة، معربًا عن حبه الكبير للأخير.

وتحدث الطفل منذر عن أمنيته، خلال حواره مع القاهرة 24، حيث قال: عندي أحلام كتير جدًا نفسي أحققها، نفسي يكون عندي أسطول عربيات زي محمد رمضان.

كما أعرب منذر أيضًا عن أمنية أخرى يرغب في تحقيقها، وهي أن يتعاون مع الفنان تامر حسني في عمل فني، معربًا عن حبه الكبير وتقديره لهذا الفنان، متمنيا أن تلقى دعوته قبولا في أقرب وقت.

وتألق الطفل منذر في تجسيد شخصية سمير، بمسلسل جزيرة غمام، حيث قدّم دور طفل يرفض الإهانة من بعض مدرسيه، وفي مشهد رائع كتبه عبد الرحيم كمال؛ تصدّر به الطفل تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح حديث السوشيال ميديا.

وأشاد العديد من النقاد والمتخصصين وأيضا نجوم الفن، بموهبة الطفل منذر مهران، متمنين من الله أن يحفظه ويوفقه في مشواره الفني.

 

انتهاء تصوير جزيرة غمام الخميس المقبل

في سياق آخر، اقتربت أسرة مسلسل جزيرة غمام، بطولة الفنان طارق لطفي، والفنانة مي عز الدين، من انتهاء تصوير العمل، لتدخل بعد ذلك في أعمال المكساج، ويتم تقديم باقي الحلقات في الموعد المحدد لها.

ويضم مسلسل جزيرة غمام؛ عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم الفنانة مي عز الدين، طارق لطفى، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، عبد العزيز مخيون، وفاء عامر، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.