الجمعة 14 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إخماد حريق هائل داخل عمارة سكنية بطنطا دون وقوع إصابات |صور

اندلاع حريق هائل
محافظات
اندلاع حريق هائل داخل عمارة سكنية بطنطا
الإثنين 18/أبريل/2022 - 03:02 م

أخمدت قوات الحماية المدنية حريقًا هائلًا، نشب داخل إحدى العمارات السكنية القديمة المأهولة بالسكان، بشارع عزيز فهمي أمام مدرسة غياث الدين، دائرة قسم أول طنطا دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح، وتم الدفع بـ سيارتي إطفاء وأجرت عمليات التبريد لمنع تجدد اشتعال النيران مرة أخرى.

إبلاغ الأجهزة الأمنية 


تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطارا يفيد بورود بلاغ من الأهالي باندلاع حريق  هائل  داخل أحد العمارات السكنية القديمة بشارع عزيز فهمي أمام مدرسة غياث الدين بمدينة طنطا.

 

الدفع بـ سيارتي إطفاء 

على الفور انتقلت قوات الدفاع المدني والإطفاء وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحريق، وتم الدفع بـ سيارتي إطفاء وسيارات إسعاف تحسبًا لوجود مصابين ووفيات، وتبين من المعاينة اندلاع النيران في مخزن أسفل العمارة السكنية.

وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على النيران وإخمادها، قبل امتدادها إلى المناطق السكنية دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح، ونجح رجال الحماية المدنية في إجراء عمليات التبريد خشية تجدد اشتعال النيران.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة عمل التحريات حول ظروف وملابسات الحريق والوقوف على أسبابه وظروف ملابساته وتقدير الخسائر المادية والتلفيات داخل العمارة السكنية. 
 وفي وقت سابق، شهدت منطقة سيجر بدائرة قسم أول طنطا، بمحافظة الغربية، اندلاع حريق هائل في شقة عروسين لم يمضِ على زواجهما سوى شهرين، وجرى الدفع  بـ 5 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق، الذي أسفر عنه تفحم محتويات الشقة، وإصابة شخصين، وجرى نقلهم إلى مستشفى طنطا الجامعي.

اندلاع حريق هائل داخل عمارة سكنية بطنطا 
اندلاع حريق هائل داخل عمارة سكنية بطنطا

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وكلفت المباحث بسرعة استكمال تحرياتها حيال الحريق، والوقوف على أسبابه وظروف ملابساته، وتقدير الخسائر المادية والتلفيات داخل الشقة.

تابع مواقعنا