الجمعة 14 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتجوزت أبوه غصب عنهم.. ربة منزل تتهم شقيق زوجها بقتل طفلها في المرج

طفل رضيع_ أرشيفية
حوادث
طفل رضيع_ أرشيفية
الإثنين 18/أبريل/2022 - 04:20 م

بدأت جهات التحقيق في القاهرة، تحقيقاتها في واقعة مقتل طفل رضيع على يد أعمامه في منطقة المرج، حيث أمرت بضبط وإحضار عم الطفل، وتشريح الجثمان لمعرفة سبب الوفاة الحقيقي.

وجاءت تفاصيل الواقعة ومن خلال التحقيقات الأولية، عندما تقدمت ربة منزل ببلاغ إلى قسم الشرطة تتهم فيه أحد الأشخاص بقتل طفلها الرضيع بعد أشهر قليلة من ولادته.

وقالت الأم في المحضر، إنها من محافظة أسوان في الأصل ومقيمة بالقاهرة، حيث إنها تزوجت من أحد الأشخاص وكان ذلك بعد اعتراض أهله على الزيجة.

وأضافت الأم في التحقيقات، أن زوجها قرر إقامة الزفاف رغما عن أهله لاعتراضهم على زواجه مني، إلا أنه توفي بعد فترة بسيطة من الزواج وكانت حامل في طفلها الضحية.

وأشارت الأم خلال سماع أقوالها، إلى أن سبب وفاة زوجها كان لتعاطيه المواد المخدرة، وعقب وفاة الزوج قرر أهل زوجها رؤية الطفل، وبالفعل توجهت إليهم، وتركت الطفل مع أهله حسب حديثها.

وأكملت الأم، أنها تلقت اتصال من عم الطفل يخبرها بأن الطفل توفي، وعندما ذهبت إليهم وجدت آثار حرق على جسد الطفل، كما أن هناك انتفاخا في بطنه، وعلى إثر ذلك حررت محضرا  تتهم فيه عم الطفل بقتله.

 

 من ناحية أخرى، بدأت جهات التحقيق في الجيزة، منذ قليل، تحقيقاتها في واقعة العثور على جثة طفل رضيع ملقى داخل صندوق قمامة بمنطقة  فيصل.

  العثور على جثة رضيع ملقى بالقمامة بالجيزة

كما أمرت بانتداب الطب الشرعي لمعرفة هوية الطفل، والاستعلام عن وجود محاضر محررة عن تلك الواقعة من عدمه.

بدأت تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الجيزة، بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة طفل رضيع في صندوق قمامة بالشارع، وبالانتقال إلى مكان البلاغ تبين العثور على جثة لطفل لم يتعدى عمره الأيام ملقي في صندوق القمامة.

ضبط المتهم بإلقاء الطفل بالقمامة 

وتعمل أجهزة الأمن على كشف ملابسات الواقعة، وضبط المتهم بإلقاء الطفل، ومعرفة وجود كاميرات مراقبة في الشارع تمهيدا لفحصها، وستستمع جهات التحقيق إلى أقوال شهود العيان ممن قاموا بالإبلاغ عن الواقعة.

تابع مواقعنا