رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

استولت على 32 مليون جنيه.. حبس مستريحة كرداسة 3 سنوات

حبس سيدة - أرشيفية
حوادث
حبس سيدة - أرشيفية
الثلاثاء 19/أبريل/2022 - 06:24 م

أصدرت محكمة جنح مستأنف شمال الجيزة، حكمها على مستريحة كرداسة، بالحبس 3 سنوات، لاتهامها بالنصب على المواطنين، والاستلاء على مبالغ مالية بلغت 32 مليون جنيه.

 

 حبس مستريحة كرداسة 

كانت قد ألقت أجهزة الأمن القبض على سيدة تدعى أميرة.ع - المعروفة إعلاميًا بـ مستريحة كرداسة، بعد توالي البلاغات عليها، تفيد بتعرض عدد كبير من المواطنين للنصب على يد المتهمة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيلت إلى جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات معها.

 

استولت على ملايين الجنيهات

كما أسندت جهات التحقيق للمتهمة، أنها استولت على ملايين الجنيهات من المواطنين بحجة استثمارها مقابل أرباح شهرية، والتزمت مع المواطنين في دفع الأرباح الشهرية، حتى امتنعت عن سداد الأرباح، وحينما طالبوها برد أصول أموالهم؛ تهربت منهم، وبعد فترة اختفت.

استولت 32 مليون جنيه 

كما تبين من التحقيقات، أن المتهمة نجحت في جمع 32 مليون جنيه من المواطنين، بعدما أقنعتهم بتشغيلها في التجارة، ووعدتهم بهامش ربح خيالي، ما دفع عددا كبيرا من المواطنين للوثوق بها، بهدف استثمار أموالهم، دون أن يعلموا أن ذلك الربح؛ مجرد فخ للنصب عليهم.

وأمر قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، بتجديد حبس مستريحة كرداسة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامها بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم، قبل أن تُحال للمحاكمة أمام محكمة جنح مستأنف شمال الجيزة؛ التي قررت حبسها 3 سنوات.