الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زيارتان استثنائيتان للنزلاء بمراكز الإصلاح بمناسبة عيدي القيامة وتحرير سيناء

النزلاء-أرشيفية
حوادث
النزلاء-أرشيفية
الأربعاء 20/أبريل/2022 - 12:00 م

قررت وزارة الداخلية منح نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل، زيارتين استثنائيتين لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل، بمناسبة احتفالات عيد تحرير سيناء – عيد القيامة المجيد، حرصًا على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية للنزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل، ودعمهم نفسيًا من خلال إتاحة الفرصة لهم للقاء ذويهم بمختلف المناسبات.

زيارتان استثنائيتان لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل 

 

وأكدت الوزارة أنه تقرر منحهم زيارتين استثنائيتين اعتبارًا من يوم السبت 23/4/2022 وحتى يوم الأربعاء الموافق 27/4/2022، ولا تحتسب ضمن الزيارات المقررة لهم، مع تطبيق الإجراءات الوقائية والصحية المتبعة بكافة قطاعات الوزارة.

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية، على إعلاء قيم حقوق الإنسان، وتطبيق السياسة العقابية بمنهجها الحديث، وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء.

وفي سياق منفصل، نظمت أكاديمية الشرطة دورتين تدريبيتين لطلبة وخريجي الجامعات المصرية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة وذلك بمقر مركز الدراسات الأمنية والاستراتيجية بمركز بحوث الشرطة تحت عنوان تأمين الشباب ضد مخاطر التكنولوجيا الحديثة ومواقع التواصل الاجتماعي وقد شارك في الدورتين عدد من طلبة جامعتي قناة السويس  وكفر الشيخ، وممثلين عن وزارة الشباب والرياضة بالإضافة إلى نخبة متميزة من الأساتذة والخبراء الأمنيين والمتخصصين.

تضمن برنامج الدورتين عددًا من الموضوعات المتصلة بمفهوم الدولة ومقومات بناء الدولة الحديثة، أبرزها مفهوم الدولة ومقومات بناء الدولة ومخططات إسقاط الدول في منطقة الشرق الأوسط وترويج الشائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي وحروب الجيل الرابع ودور الإعلام المستنير في التوعية من مخاطر مواقع التواصل الاجتماعي، والإعلام الموجه عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيراته على الشباب دور الإعلام الأمني في مواجهة حروب الجيل الرابع ومخاطر وسائل التواصل الاجتماعي على الشباب.

تابع مواقعنا