رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أول تعليق من أسرة رونالدو على دعم جماهير ليفربول له أمس

كريستيانو رونالدو
رياضة
كريستيانو رونالدو
الأربعاء 20/أبريل/2022 - 12:44 م

تحدثت إلما أفيرو، شقيقة نجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو، عن الدعم الذي تلقاه اللاعب من جماهير ليفربول خلال مواجهة أمس الثلاثاء، التي جمعت الفريقين على ملعب أنفيلد.

غياب كريستيانو رونالدو عن مواجهة ليفربول ومانشستر يونايتد

وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد أعلن وفاة ابنه الرضيع يوم الاثنين الماضي، مما اضطره إلى مغادرة معسكر فريقه قبل مواجهة ليفربول.

جماهير ليفربول تدعم رونالدو في مواجهة الفريقين أمس

وحرصت جماهير نادي ليفربول الحاضرة في ملعب أنفيلد، على دعم ومؤازرة النجم البرتغالي رونالدو في مباراة الأمس، عن طريق التصفيق والهتاف له في المدرجات، بالإضافة إلى رفع قميصه من قبل بعض مشجعي الريدز.

تعليق شقيقة رونالدو على دعم جماهير ليفربول له

وعلقت إلما أفيرو على دعم جماهير ليفربول له قائلة: شكرا لكم جميعا في ليفربول.. ما فعلتموه ليلة أمس لن ننساه أبدًا.

وأضافت في تصريحات لـ موقع أنفيلد واتش الإنجليزي: تصرفات الدعم والمؤازرة وقت الشدة من قبل الجماهير المنافسة أجمل ما يكون في كرة القدم.

ليفربول يفوز على مانشستر يونايتد برباعية نظيفة

وكان فريق ليفربول قد فاز برباعية نظيفة على نظيره مانشستر يونايتد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب أنفيلد مساء أمس الثلاثاء، في لقاء مؤجل من الجولة الـ 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج.

وافتتح أهداف المباراة المهاجم الكولومبي لويس دياز في الدقيقة 5 من زمن اللقاء، بتمريرة من محمد صلاح، قبل أن يسجل صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 22، ثم وضع ساديو ماني ثالث الأهداف لتعزيز فوز فريقه.

وفي الدقيقة 85، سجل محمد صلاح رابع أهداف الريدز، وذلك ليحتل الفريق صدارة ترتيب مسابقة البريميرليج بفارق نقطتين عن فريق مانشستر سيتي، أقرب منافسيه.

تابع مواقعنا