رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

فودين ومحرز يقودان هجوم مانشستر سيتي لمواجهة برايتون في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي
رياضة
مانشستر سيتي
الأربعاء 20/أبريل/2022 - 08:25 م

أعلن الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي، التشكيل الرسمي الذي سوف يشارك به فريقه أمام نظيره برايتون، ضمن منافسات الجولة 33 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتذاع المباراة حصريا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس المشفرة الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي، في مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويأمل فريق مانشستر سيتي في استعادة صدارة الدوري الإنجليزي عقب أن خطفها فريق ليفربول أمس بفوزه على مانشستر يونايتد برباعية، وأصبح الفارق نقطتين مع انتظار نتيجة اليوم.

تشكيل مانشستر سيتي

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: كانسيلو، ستونز، لابورتي، أكي.

خط الوسط: رودري، جوندوجان، دي بروين.

خط الهجوم: برناردو سيلفا، رياض محرز، فيل فودين.

ويحتل نادي مانشستر سيتي حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 74 نقطة، في حين يتواجد برايتون في المركز العاشر برصيد 40 نقطة.

وكان نادي مانشستر سيتي قد تعادل في لقاء الجولة الماضية أمام نظيره ليفربول بهدفين لكل منهما، في حين فاز برايتون على توتنهام بهدف مقابل لا شيء.

ويستعد نادي مانشستر سيتي لمواجهة نظيره ريال مدريد، الأسبوع المقبل، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.